رئيس التحرير
عصام كامل

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تطلق أكاديمية السباحة للأطفال والكبار

الجامعة الأمريكية
الجامعة الأمريكية بالقاهرة

أطلقت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، أكاديمية السباحة للأطفال والكبار كأول خطوة في طريق إطلاق عدد من الأكاديميات الرياضية مستقبلا.
وقالت لوسي برتيني، مدير إدارة الرياضات المائية بالجامعة ورئيس أكاديمية السباحة: "لدينا العديد من السباحين المهرة الذين يستطيعون إعطاء تدريبات في السباحة ولدينا أيضًا العديد من عمال الإنقاذ المعتمدين، وذلك بالإضافة إلى امتلاك الجامعة لمرافق رياضية أخرى تفوق غيرها من المرافق الموجودة بمؤسسات تعليمية أخرى".


وأضافت برتيني، في البيان الصادر عن الجامعة: "إن إطلاق هذه الأكاديمية لا يزيد من دعم الرياضين بالجامعة للمجتمع فحسب، بل يكسبهم أيضًا خبرة في تعليم الآخرين، وبدأت الأكاديمية في استقبال المتقدمين من سن الرابعة والراغبين في تلقى دروس في السباحة، سواء دروس خاصة أو ضمن مجموعة، مشيرة إلى أن الأكاديمية تستهدف في الأساس مجتمع الجامعة بما فيهم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والخريجين وأبنائهم إلى جانب المتقدمين من خارج الجامعة".

وأوضحت برتيني، أنه يوجد بالفعل عدد كبير من طلبات الالتحاق مقدمة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين لتعلم السباحة سواء في صورة دروس خاصة أو دروس ضمن مجموعات.
الجريدة الرسمية