رئيس التحرير
عصام كامل

جمال الدين: السيسي يحقق مطالب شباب ثورتى 25 يناير و30 يونيو

المشير عبد الفتاح
المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع

قال اللواء أحمد جمال الدين المنسق العام لجبهة مصر بلدى، وزير الداخلية السابق إن الشباب من 13 عاما حتى 16 عاما يمثلون أكثر من ثلث الشعب المصرى وأنهم سيكون لهم دور كبير خلال الفترة القادمة لذلك يجب أن يتم الاهتمام بهم خلال الفترة القادمة. 

وأضاف جمال الدين خلال كلمته بالملتقى الأول لشباب جبهة مصر بلدى أن الجبهة تهتم منذ اليوم الأول لها بالشباب لأن البلاد في مرحلة البناء وأن الشباب كان لهم دور مهم في الانتهاء من الدستور في سبيل استكمال خارطة الطريق. 

مشيرا إلى أنه من ضمن أهداف الجبهة اختيار شخصية وطنية لرئاسة البلاد لكي يحقق مطالب الشباب الذين قاموا بثورتى 25 يناير و30 يونيو لذلك فإننا ندعم المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربى خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

وأكد المنسق العام للجبهة أن البعض يمارس الإرهاب في حق الشعب المصرى لكى يمنعهم من استكمال خارطة الطريق وهو ما حدث قبل الاستفتاء على الدستور ويوم 24 يناير الماضى لمنع المصريين من النزول للاحتفال بثورتهم إلا أن المصريين تحدوا كل هذا ونزلوا تصميما منهم على استكمال خارطة الطريق والانتهاء من الانتخابات الرئاسية ثم البرلمانية متمنيا من كافة الأحزاب السياسية أن يمنحوا الشباب الفرصة ليعبروا عن أنفسهم.
الجريدة الرسمية