رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. حقيقة زواج "بوتين" من" لاعبة الجمباز

فيتو

ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن هناك تكهنات حول زواج الرئيس الروسي فلادييمر بوتين البالغ من العمر 61 عامًا، من لاعبة الجمباز الحاصلة على الميدالية الذهبية إلينا كاباييفا صاحبة الثلاثين عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى عقد بوتين زواجه من ألينا في سبتمبر الماضي في مدينة فالداي، بدير أيفر، وشهد كل منهما وهو يرتدي خاتم الزواج في أصبعه، وكان الرئيس الروسي أعلن خبر طلاقه من زوجته ليودميلا في شهر يونيو الماضي.

جدير بالذكر أن بوتين سيعيد ترشحه للانتخابات الرئاسية مرة أخرى في عام 2018 ليكون أول رئيس روسي يحكم روسيا على مقربة ربع قرن، في حال فوزة بفترة جديدة.

وكانت المتحدث باسم بوتين نفى تلك الأخبار في أواخر العام الماضى واعتبرها «نشاطًا على الإنترنت لمكافحة الضجر»، كما يكرر معاونو بوتين دائمًا نفي علاقته العاطفية بكاباييفا، بالإضافة لنفي شائعة أن يكون لهما ولد، ولكنه عكف عن التعليق فيما بعد.

وتعود جذور القصة إلى عام 2008، عندما شوهد بوتين يقبل الشابة الفاتنة في أحد المطاعم في موسكو، وكان أول من نشر تلك الأنباء، خصم الرئيس الروسي ألكسندر ليبيديف في صحيفة يملكها الحوت المالي، والتي أغلقت بعد 6 أيام، بحسبما أفادت صحيفة الـصن البريطانية.
الجريدة الرسمية