رئيس التحرير
عصام كامل

تطور أدوار نيكولاس كيدج من 1983 حتى 2010 في صورة كرتونية

فيتو

قام بعض محبى النجم العالمى نيكولاس كيدج بتصميم صورة كرتونية له توضح تطور أدواره من عام 1983، بعد بدايته الفنية بعامين، وحتى عام 2010، وذلك من خلال عشر صور، توضح أهم الأدوار التي لعبها في أفلامه على مدى تاريخه الذي امتد لأكثر من ثلاثين عامًا قدم خلاله نحو 70 فيلمًا سينمائيا.

حيث كانت أول صورة له من فيلم Valley Girl، الذي قدم فيه دور شاب من المدينة يقابل فتاة من الريف ويقع في حبها، والذي ظهر فيه بشكل الشاب "الجان"، وكان شعره مصبوغًا بلونين (بنفسجى وأخضر) ثم بعد أربع سنوات ظهر بشكل مختلف في فيلم Raising Arizona، الذي ظهر فيه بـ"شنب" وسالفين كبيرين، وفى نفس العام ظهر بشكل مختلف في فيلم Moonstruck.

في عام 1995 قدم فيلم Leaving Las Vegas، الذي ظهر فيه بدور كاتب خسر كل شيء في حياته بسبب إدمانه الخمر، ثم بعدها بعامين في 1997 قدم فيلم Con Air، الذي ظهر فيه بدور مجرم يتورط، أثناء الإفراج عنه في اختطاف طائرة يستقلها مع بعض المجرمين.

وفى عام 2005 قدم فيلم The Weather Man، الذي ظهر خلاله كمذيع للنشرة الجوية، وفى العام التالى قدم فيلم الرعب The Wicker Man الذي ظهر فيه بدور رجل شرطة، وفى العام التالى 2007، قدم فيلم الخيال العلمى Ghost Rider، الذي كان يستطيع من خلاله توليد النار في جسده واستخدامها ضد أعدائه.

وفى عام 2010 قدم الفيلم الكوميدى Kick-Ass الذي ظهر فيه بدور "باتمان"، وفى نفس العام قدم فيلم الخيال العلمى The Sorcerer's Apprentice، الذي ظهر فيه كشخص يمتلك قوى خارقة.
الجريدة الرسمية