رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل جلسة قائمة «المعلم» مع «صبور» بنادي الصيد

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أعلن نادي الصيد برئاسة حسين صبور عن تأييده رسميًا لقائمة إبراهيم المعلم التي تخوض انتخابات النادي الأهلي المقرر لها الـ 27 ،28 من مارس الحالي وذلك على هامش زيارة المعلم وقائمته إلى نادي الصيد مساء اليوم الأحد لحضور الندوة التي تم تنظيمها بقاعة الـ vib بنادي الصيد.

وشهدت بداية الندوة إشادة نادي الصيد برئاسة صبور بتاريخ النادي الأهلي، مؤكد أنه الرمز الأكبر للرياضة المصرية، وأنه نادي الوطنية والأخلاق على مدى تاريخه الممتد لأكثر من 100 عام.

أضاف صبور أن المجلس الجديد الذي يستعد لقيادة القلعة الحمراء في المرحلة القادمة على ضوء الانتخابات التي تجري يومي 27 و28 مارس الجاري يكون على عاتقه مسئولية ضخمة لاستكمال مسيرة الإنجازات والبطولات التي منحت النادي الأهلي لقب نادي القرن في أفريقيا، وأكثر أندية العالم تتويجًا بالبطولات القارية بعد الوصول للبطولة 19 متخطيًا نادي إي سى ميلان الإيطالي.

وشدد صبور على أن المعلم وقائمته هم الأجدر بتولي مهمة إدارة النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة مؤكدًا أن المعلم اختار عناصر جيدة في قائمته بعد أن جمع خلالها بين عنصري الشباب والخبرة والعنصر النسائى.

ومن جانبه، وجه إبراهيم المعلم، الشكر نيابة عن نفسه وكل أفراد قائمته الانتخابية التي حضرت الندوة، إلى حسين صبور وأعضاء نادي الصيد على دعوتهم، مؤكدا أن نادي الصيد هو الشريك الأساسي في إنجازات النادي الأهلي.

وشدد المعلم أن أهم إنجازات النادي الأهلي على مدى الـ 107 أعوام الماضية أنه حافظ على مبادئه وقيمه ودوره الوطني، قبل أن يشيد هرما من الإنجازات والبطولات في كافة الألعاب الرياضية، وضعته على سقف أنجح أندية العالم في كرة القدم، وجدد نائب رئيس النادي الأهلي السابق الشكر لمجلس إدارة النادي الحالي برئاسة حسن حمدي على ما قدمه للنادي طوال السنوات الماضية.

الجريدة الرسمية