رئيس التحرير
عصام كامل

نشرة أخبار الرياضة: الزمالك يبيت في السويس استعدادا لمواجهة المصري.. الأهلي يعلن قائمته لمواجهة الداخلية.. برشلونة يسحق أوساسونا بسباعية.. ليفربول يكتسح مانشستر بثلاثية.. دجلة يفوز على المنيا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تناول لاعبو نادي الزمالك وجبة الغداء في المطعم الخاص بالنادي قبل التوجه إلى السويس في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد للمبيت بها، قبل مواجهة المصري غدًا الإثنين في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري العام، والتي تقام على ملعب استاد عجرود بالسويس. 

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف قائمة الفريق أمام الداخلية والتي تقام غدًا الإثنين على ملعب الدفاع الجوي ضمن الجولة الثالثة عشرة؛ حيث ضمت القائمة كلا من "شريف إكرامي، وأحمد عادل، ومسعد عوض، ووائل جمعة، وشهاب الدين أحمد، وأحمد شديد قناوي، ومحمد ناجي جدو، وسيد معوض، وعمرو جمال، والسيد حمدي، وعبد الله السعيد، وسعد، ورصبري رحيل، وشريف عبد الفضيل، وأحمد نبيل مانجا، ومحمد نجيب، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، ومحمود حسن تريزيجيه، وأحمد رءوف، وموسى إيدان".

وضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز، فاز فريق وادي دجلة على نادي المنيا ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري العام، والتي أقيمت على استاد الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام الاعتذار عن مشاركة منتخب مصر مواليد 98 في الدورة الودية بإيطاليا، والتي تقام في الفترة من 24 إلى 1 مايو.

وجاء الاعتذار بسبب ارتفاع التكلفة المادية للمشاركة في الدورة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الاتحاد، فضلا عن عدم الاستفادة الفنية من المشاركة في الدورة خاصة أن معظم المنتخبات المشاركة ستكون من القارة الأوربية، في حين أن المنتخب يحتاج خلال المرحلة إلى الاحتكاك بمنتخبات أفريقية. 

شدد خالد عبد العزيز - وزير الشباب والرياضة - على إقامة انتخابات الأندية التي تجري جمعياتها العمومية خلال الفترة المقبلة في موعدها، مؤكدا أنه حصل على موافقة وزير الداخلية والجهات الأمنية على إقامة الانتخابات في كل الأندية بعد توليه الوزارة مباشرة، مضيفا: إن انتخابات القلعة البيضاء في موعدها يومي 27 و28 مارس الجاري، مؤكدا أنه لا يعلم من الذي أرسل خطابا للزمالك يطالب تأجيل الانتخابات لدواع أمنية نافيا تلقيه أي اتصالات من وزير الداخلية تفيد تأجيل المعركة الانتخابية.

وعالميا.. تغلب ليفربول على مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد في قمة مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز في لقاء أقيم على ملعب "أولد ترافورد"؛ حيث أحرز أهداف المباراة سواريز، وستيفن جيرارد (هدفين)، فيما تغلب فريق بازل الذي يلعب له لاعب وسط منتخبنا الوطني محمد النني على فريق آراو بخمسة أهداف دون رد في إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري السويسري. 

واكتسح برشلونة ضيفه أوساسونا بسبعة أهداف دون رد في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإسباني في اللقاء الذي جمعهم على ملعب "كامب نو"، ويحرز ليونيل ميسي ثلاثة أهداف "هاتريك" ليحسم لقب الهداف التاريخي للبارسا على مر العصور بوصوله للرقم 371 هدفا متفوقا على بيدور الكانتارا صاحب الرقم القياسي سابقا. 

وأخيرا حقق أرسنال فوزا ثمينا على مضيفه توتنهام هوتسبير بهدف دون رد في ديربي شمال لندن وفي إطار مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج" في لقاء أقيم على ملعب وايت هارت لاين، عن طريق لاعب وسطه توماس روزيسكي في الدقيقة 3. 
الجريدة الرسمية