رئيس التحرير
عصام كامل

"التحول إلى رقمنة الإنترنت" أهم استراتيجيات هواوي بالشرق الأوسط

 شركة هواوي - صورة
شركة هواوي - صورة أرشيفية

شهدت شركة هواوي، ملتقى عالم الهاتف النقال لعام 2014 الذي عقد في برشلونة لمشاركة رؤيتها "المحمول يغير العالم" وعرضت هواوي في هذا الملتقى أحدث حلولها ومنتجاتها وخدماتها المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات النقالة، التي من شأنها تشكيل مستقبل صناعة المحمول، من خلال مساعدة العملاء على بناء شبكات المحمول المنتشرة في كل مكان، وتوفير أفضل خبرة مستخدمين على الإطلاق، وتشجيع مرونة الابتكار. 

واستشرافًا للمستقبل، تلتزم هواوي بالشراكة مع عملائها وشركاء الصناعة من أجل بناء عالم أفضل على اتصال ببعضه البعض.

وبعد عقدين من ظهور أنماط النمو المتوقعة وتطور التكنولوجيا، تقف صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الآن على أعتاب عصر جديد من الاندماج المتعمق بين العالمين الرقمي والمادي. 

وفي ظل هذه التحديات الجديدة والمتزايدة، يتعين على شركات تشغيل شبكات الاتصالات أن تتبع منهجية لإعادة البناء الرقمي من أجل تحقيق التحول إلى الإنترنت والرقمنة. وسوف تستمر تكنولوجيا المحمول في تغيير العالم جوهريًا.

وتزود هواوي عملاءها بقيم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال انتشار الاتصال في كل مكان، والذكاء القائم على البيانات الكبيرة، ونماذج الأعمال الذكية، وإعادة بناء الحياة الاجتماعية. وستتعاون هواوي مع العملاء على استشكاف إمكانية استخدام تكنولوجيا وحلول المعلومات والاتصالات المتقدمة من أجل تحقيق الاتصال الكامل وغير المتباعد بين الناس، والشركاء وعملائها، وشركاء الأعمال. 

وستعمل خدمات هواوي ومنتجاتها على تمكين الشركات من تسخير المستقبل في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
الجريدة الرسمية