رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور .. "كمل جميلك" بالغربية تشيد بانسحاب عنان من سباق الرئاسة

فيتو

عقدت حملة كمل جميلك لمطالبة المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع بالترشح لللانتخابات الرئاسية، اليوم السبت، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمحافظة الغربية.


ووجهت الحملة الشكر للفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق عقب إعلانه عدم ترشحه للانتخابات الرئاسية كما شنت الحملة هجوما شديدا على الإعلامي الساخر باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج".

وأكد محمد حشيش، المنسق العام لحملة كمل جميلك بالغربية، أن الدور البارز للمشير عبد الفتاح السيسي في الأزمة التي ظهرت بعد 25 يناير والدور الذي لعبه في ثورة 30 يونيو ووقف بجوار الشعب المصري أثبت أنه هو رجل المرحلة التي تمر بها مصر وهو الأنسب والأجدر لقيادة البلاد في الوقت الراهن.

وأضاف أن المرحلة الحالية هي بناء وتنمية وليست مطالب ويجب أن يقف الشعب المصري كله يدا واحدة في هذه الفترة.

وأشار اللواء عادل شرباش، منسق الحملة بالغربية، إلى أن هذا المؤتمر يعد الرابع للحملة بالمحافظة أرض الشهداء ومنهم الشهيد محمد الجندي أيقونة الثورة.

وقال: "بعد أن أعلن المشير السيسسي ترشحه للانتخابات والاستجابة لمطالب الجماهير قررت الحملة تكثيف نشاطاتها في الدعاية للمشير وبدء حملة طرق الأبواب وتقديم نسخة من البرنامج الانتخابي للسيسي والوقوف بجانبه في تنفيذ هذا البرنامج".

وأضاف أن المشير سيضطر بعد انتخابات الرئاسة لمواجهة من يدفعونه إلى المعارك السياسية التافهة، مشيرا إلى أن الشعب لن يتركه يواجه هذه المعارك السياسية وحده قائلا: "إن إعلان الفريق سامي عنان بعدم ترشحه ضربة قوية لمن يريدون شق الصف في الجيش الذي سيظل هو الدرع الأول لمصر في مواجهة أي أخطار".

ولفتت وفاء عبد المؤمن، أحد منسقي الحملة إلى أن دور المرأة موجود منذ ثورة يناير وحتى الآن، وطالبت رجال الأعمال بالتقدم والإعلان عن مشاريع قومية تفيد الشباب، دعت المرأة بأداء دورها في المنزل وتوعية الأبناء بالثورة.

وأكد أشرف عبد الله، المنسق السياسي لحملة كمل جميلك بالغربية، أن هدف الحملة هو ترشح المشير عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية.

وأشار إلى أن كل ما اتخذه من قرارات استراتيجية تؤكد جدارته بمنصب رئيس جمهورية مصر، مضيفا أن الحملة تفوض باسم الشعب المصري كله المشير في ترشحه للانتخابات الرئاسية وهو ما استجاب له السيسي وأعلن عدم تجاهل مطالب الشعب له بالترشح للانتخابات الرئاسية.
الجريدة الرسمية