رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ملخص زيارة رئيس "الأفريقي للمصارعة" إلى مصر

فيتو

غادر -صباح اليوم السبت- رئيس الاتحاد الأفريقي للمصارعة المغربي "فؤاد مسكوت" مطار القاهرة متوجهًا إلى المغرب بعد زيارة استمرت 4 أيام قام خلالها بتفقد عدد من الملاعب والفنادق بمدن القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، وشرم الشيخ في إطار الاستعدادات لاستضافة بطولة أفريقيا المؤهلة لأوليمبياد الصين 2014 والمقرر لها في الإسكندرية في الفترة من 19 وحتى 23 مايو المقبل.


وحرص مسكوت على عقد اجتماع مع اللواء مجدي اللوزي، رئيس جهاز الرياضة العسكري خلال زيارته لنادي طلائع الجيش يوم الثلاثاء الماضي، وذلك قبل أن يتوجه إلى الإسكندرية -مساء يوم الأربعاء- حيث قام بزيارة النادي الأوليمبي والقرية الأوليمبية، ونادي المؤسسة العسكرية.

كما قام رئيس الاتحاد الأفريقي بالتوجه إلى شرم الشيخ أمس الجمعة وزيارة عدد من الصالات والفنادق في إطار استعدادات مصر للتقدم بطلب استضافة بطولة العالم للناشئين 2015.

شملت زيارة المسكوت إلى مصر توقيع عقد بروتكول تعاون بين الاتحاد المصري ونظيره المغربي يتضمن تبادل المعسكرات الخاصة بالمنتخبات القومية، وإقامة بطولات ودية، فضلًا عن التعاون في المجال الفني من خلال الدورات التدريبية للحكام والمدربين وباقي عناصر اللعبة.
الجريدة الرسمية