رئيس التحرير
عصام كامل

دفاع عن الست موزة


الست موزة ياسلام بتحب مصر، ولا تعرف سبب توتر العلاقات بين مصر وقطر.. لا يا دكتور سعد الدين إبراهيم، موزة ليست سيدة كريمة كما زعمت، وليست مهمومة بتوتر العلاقات بين البلدين..هي تتساءل ما سبب استعداء الشعبين؟!

أحقًا لا تعرف أنت ولا هي السبب لهذا التوتر، فلتسأل زوجها وابنها وقناتها الصهيونية التي تحمى وتدافع عن الإرهاب الدموى الدولى.

السيدة موزة التي تحكم قطر فعليًا تدعو المثقفين إلى أن يجمعوا الشعوب العربية وقطر ومحاولة احتواء هذا التوتر السائد بينهم.
اهتزت الست موزة ودويلتها مما حدث ويمكن أن يحدث جراء سحب سفراء السعودية والإمارات والبحرين من الدوحة، تلك هي المسألة.. هي بالقطع لا يهمها مشاعر الشعب المصرى ووقوف دويلتها التي تمخضت فولدت قناة “الجزيرة” ضد مصر والمصريين، لتكيل التهم للجيش والشرطة وتتهم ثورة ٣٠ يونيو بالانقلاب.

أي عاقل يمكن أن يقتنع بأن السيدة الجليلة الحريصة على علاقات بلدها بباقي الدول العربية ليست شريكة في المؤامرة القذرة التي حيكت حول مصر.. أي عاقل يمكن أن يقتنع بأن قطر -ذيل أمريكا - لا تستخدم في مخطط تفتيت مصر كما العراق وليبيا والسودان واليمن وسوريا والبقية تأتى.

دكتور سعد الدين إبراهيم لقد كنت أستاذى في جامعة القاهرة وأعلم تمامًا أنك لست ساذجًا حتى تصدق ما تقوله هذه الأفعى.. حاولت فهم مضمون المداخلة الهاتفية فلم أصل لمنطق أو نتيجة.. قطر تدعم الإخوان وتوابعهم بكل إرهابهم وقتلهم ضباط وجنود الجيش والشرطة، وتأوى في فنادقها القتلة الفارين، وتفتح قناتها الفضائية لكل إعلامي وسياسي مرتزق ليسب جيش مصر وشعبها.

قطر لن تغير من سياستها لأنها صوت سيدتها أمريكا وأداتها التي تحقق لها الفوضى الخلاقة لهدم وتقسيم وتدمير الدول العربية.. مصر أفاقت من غيبوبتها بعد ثورتين ولن تعود إلى الوراء مرة أخرى.
الجريدة الرسمية