رئيس التحرير
عصام كامل

6 شهداء في هجوم إرهابي على وحدة للشرطة العسكرية بمسطرد.. مسلحون يطلقون الرصاص على الجنود ويفرون هاربين.. خبراء المفرقعات يبطلون مفعول قنبلتين بمحيط الكمين.. مدير أمن القليوبية: مصرع جميع أفراد الوحدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استشهد 6 مجندين جميعهم يؤدون الخدمة العسكرية، في هجوم مسلح صباح اليوم السبت، على وحدة للشرطة العسكرية بمنطقة ترعة الإسماعيلية في مسطرد بشبرا الخيمة، وجرى نقل جثث الشهداء للمستشفيات.

وقال اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، إنه في نحو الساعة السادسة صباحًا تلقت المديرية بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع هجوم على وحدة للشرطة العسكرية بمنطقة ترعة الإسماعيلية في مسطرد بشبرا الخيمة.

وأضاف «يسري» في مداخلة مع قناة «أون تي في» صباح اليوم السبت، أن المسلحين أطلقوا وابلا من الرصاص على الكمين ما أسفر عن استشهاد 6 مجندين، مشيرا إلى أن المسلحين وضعوا قنبلتين بجوار الكمين وتم إبطال مفعولهما بواسطة خبراء المفرقعات.

ووعززت قوات الشرطة من وجودها بالمنطقة لضبط المتورطين في الحادث، وفرضت كردونا أمنيا حول الكمين، وتم إجراء عدد من التحويلات المرورية وتغيير خط سير السيارات إلى الطرق الجانبية ومنع دخول أى سيارات إلى المنطقة.
الجريدة الرسمية