رئيس التحرير
عصام كامل

السكري يحلم برئاسة الزمالك في الخيال!!

فيتو

يراهن أشرف السكري المرشح الرابع على رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة ويتحدى الجميع ويؤكد بأنه سيكون الحصان الأسود والفائز في الانتخابات المقبلة.
السكري يؤكد لمجموعته المقربة أن الثلاثة المرشحين أمامه وهم درويش ومرتضى وجاسر عليهم الكثير من علامات الاستفهام، وهناك العديد من الملفات التي سيتم فتحها قريبا تدينهم جميعا وستجعلهم يبتعدون عن المنافسة.
الملفات التي يشير إليها المقربون من السكري تتلخص في أن جمعية الإسكان ستكون بمثابة الضربة القوية لكمال درويش خاصة وأن هناك العديد من الأعضاء لم يحصلوا على مستحقاتهم حتى الآن من الجمعية.. 

وبالنسبة لمرتضى منصور هناك مشروع مصيف سانتا مونيكا الصيفي، الذي تردد بأن الفوج الأخير الذي تم إلغاؤه من هذا المصيف لم يحصل عدد كبير من أعضائه على مستحقاتهم التي دفعوها.. 
وبالنسبة لرءوف جاسر فهناك جملة الاستقالات التي قام بتقديمها من مجالس الإدارات السابقة ستكون بمثابة الضربة القوية له، والتي تؤكد على حد تعبير هؤلاء بأنه غير جدير بتحمل المسئولية.
محترفو الانتخابات في النادي يؤكدون أن هذه الملفات يمكن أن تؤثر بالفعل على مرشحي الرئاسة الثلاثة لو تم استخدامها بشكل قوي خلال الفترة المقبلة ولكنها لن تصل بالسكري لرئاسة النادي وذلك نظرا لقوة المنافسة بين مرتضى وجاسر على الفوز.
الجريدة الرسمية