رئيس التحرير
عصام كامل

التيار الشعبي يحذر من تداعيات التصعيد الإسرائيلي في فلسطين والأردن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدان التيار الشعبي مقتل القاضي الأردني الفلسطيني الأصل، رائد زعيتر برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي عند معبر "الكرامة" بين الضفة الغربية المحتلة والأردن، وشدد التيار على أن الحادث يؤكد استمرار العربدة الإسرائيلية بحق كل ما هو عربي.


وأضاف التيار في بيان أصدره منذ قليل أن الكيان الصهيوني دأب على القيام بكل الممارسات التي تخرق الاتفاقات والمعاهدات ومارس كافة أساليب القتل والتشريد وهدم المنازل.

وشدد التيار على أن الكيان الصهيونى لم يعد يأبه بجرائمه تجاه العرب اعتمادا على حالة "الصمت المخزي" التي تعيشها الأنظمة العربية حيال الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة.

ودعا التيار الشعبى الحكومة الأردنية والحكومات العربية لاتخاذ موقف حاسم تجاه التجاوزات الصهيونية المتكررة بحق الشعب العربي والمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين والأردن، وملاحقة حكومة الاحتلال قضائيا عبر المحاكم والمؤسسات الدولية لتلجيم العربدة الإسرائيلية.

وحذر البيان من تداعيات التصعيد الإسرائيلي المتواصل وعمليات الاغتيال القذرة، مطالبًا المجتمع الدولي ومؤسساته الوقوف عند مسئولياتها وإلزام إسرائيل بوقف هذا العدوان وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الأعزل الذي يواجه آلة القتل الصهيونية بصدوره العارية.
الجريدة الرسمية