رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ مطروح يستقبل وفدا بريطانيا لبحث سبل التنمية والاستثمار

فيتو

استقبل اللواء بدر طنطاوي، محافظ مطروح، وفدا من السفارة البريطانية، لبحث سبل تعاون السفارة البريطانية ومطروح، وذلك بعد زيارة السكرتير الثاني للسفارة للمحافظة منذ 4 أيام.


وتجري -حاليا- عقد لقاءات وورش عمل بين الخبراء البريطانيين ومسئولي محافظة مطروح للوقوف على أهم مقومات التنمية والمشروعات التي يمكن تنفيذها في المجالات التنموية المختلفة كالطرق والمياه والإسكان والاستثمار والتخطيط العمراني وتنمية القرية وغيرها من المجالات التنموية وفقا لأولويات التنمية وأهميتها للمواطن المطروحي.

وأكد محافظ مطروح في اللقاء أهمية سرعة وجدية التعاون وضرورة تذليل كافة العقبات والرد على تساؤلات الخبراء للوصول لأهم المشروعات التنموية التي سيتم البدء فيها.

ويقوم -أيضا- الخبراء البريطانيون بالتنسيق مع الأجهزة المختلفة العمد والمشايخ والأحزاب السياسية والمدنية والإجابة عن كافة التساؤلات الخاصة بكيفية تقديم المساعدات والدعم الفني وأهم أولويات وأسبقيات المشروعات التنموية التي تحتاج إليها المحافظة من خلال عمل دراسة متكاملة محددة بالتوقيتات والنتائج ويبدأ العمل في أبريل القادم مع تحديد لحجم التكلفة المادية المقترحة وفقا للدراسات التي سيعدها الخبراء.
الجريدة الرسمية