رئيس التحرير
عصام كامل

الثلاثاء.. زمن الغم الجميل على "بيرم التونسي"

المخرج حسن بلبل
المخرج حسن بلبل

يقدم فريق كلية الآداب بجامعة قناة السويس مسرحية "زمن الغم الجميل" الثلاثاء المقبل في الثامنة على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية.

ويقول حسن بلبل مخرج العرض:" إن مسرحية "زمن الغم الجميل" تنتمى لفن الكوميديا السوداء، والتي تتناول مشكلات الواقع الذي نعيشه، فهي تتحدث عن الفن الهادف الذي أختفى وترصد التغيير الذي حدث في المجتمع، وحالة الخوف من كل شيء والعلاقات الإنسانية التي غابت بسبب سهولة الاتصال فأصبحت حالة الاغتراب هي المحور الأساسي في علاقات الأسرة الواحدة ونقدم كل ذلك في إطار كوميدي.


جدير بالذكر أن العرض فاز بعدة جوائز في مهرجان المسرح السنوي لكليات جامعة قناة السويس وهي "أحسن إخراج لحسن بلبل وأفضل عرض مسرحي وكأس المهرجان وأحسن ديكور، وأفضل ممثلة لشروق زكى، وأفضل تمثيل رجال لمحمد هشام ومحمد شبراوي.

زمن الغم الجميل تمثيل: 
محمد هشام - محمد الشبراوي - مصطفى المصري - شروق ذكى - نورهان أحمد - آيات زيدان - كريم السيد - محمد ربيع - محمد حسام - أحمد ذكرى - حامد السيد - إسلام سالم، كتب المشاهد بالفصحى الشاعر عمرو حسن، ديكور رامي عاطف، مساعد مخرج مي عبد الرحمن، العرض تحت اشراف ( المخرج المسرحي )، تأليف عمر طاهر، إعداد أبانوب نبيل، محمد حامد، إخـــراج الفنان حسن بلبل
الجريدة الرسمية