رئيس التحرير
عصام كامل

«الشهود» طوق نجاة «زينة» في قضية «عز»

زينة وعز
زينة وعز

قال مصدر قضائي مطلع على التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، بشأن قضية النسب بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة، أن الأخيرة لا تمتلك أي مستندات تدل على زواجها من عز أو تساعد على نسب طفليها له.

أضاف المصدر أن طوق النجاة بالنسبة لزينة يكمن في "الشهود" الذين يرتكز عليهم دفاعها، مستطردا: "في حال استطاعت الفنانة زينة عن طريق الشهود إثبات علاقتها بـ "عز" فيمكن أن تطمئن المحكمة لشرعية طفليها، وتلزمه بتحليل الـDNA، وفي حالة رفضه يتم نسب الطفلين إليه بحكم المحكمة".

كان محامى الفنانة زينة عاصم قنديل قدم إلى نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب، حافظة مستندات تضم صورا من رسائل هاتفية بين الفنان أحمد عز وأحد الأشخاص يدعى هانى يطالبه الأخير فيها بتسوية النزاع ومشكلة توءم الفنانة زينة، إلا أن الفنان كان دائما يرفض تسوية المشكلة ويرفض الاعتراف بطفلي الفنانة زينة.

ويشار إلى أن زينة قدمت أمس الثلاثاء إلى النيابة من خلال محاميها عددا من الصور الفوتوغرافية لها بصحبة الفنان أحمد عز، مؤكدة التقاطها عندما كانا سويا في إحدى الرحلات إلى الولايات المتحدة الأمريكية أثناء فترة زفافهما السرية، وهو ما يؤكد صحة كلامها عن وجود زواج سري بينهما وأن الفنان أحمد عز هو والد الطفلين، بحسب قولها.
الجريدة الرسمية