رئيس التحرير
عصام كامل

افتتاح مكتب بريد مشتول

عاطف حلمي وزير الاتصالات
عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

افتتح، اليوم الأربعاء، عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، يرافقهما الدكتور أشرف جمال الدين، رئيس الهيئة القومية للبريد، مكتب بريد مشتول السوق بالشرقية.


وتبلغ مساحة المكتب 105 متر، ويعمل به 8 موظفين، ويحتوي على 5 شبابيك، ومتصل بالشبكة الإلكترونية للهيئة، ويقدم معظم الخدمات؛ منها التوفير والحساب الجاري الذهبي والفضي والمعاشات، ويخدم 5 آلاف عميل، بالنسبة للتوفير 1100 مستفيد من صرف المعاشات، ويقدم شهريًّا ما يعادل 500 حوالة للعملاء.

كما افتتح "حلمي" والدكتور "سعيد عبد العزيز"، يرافقهما الدكتور "أحمد عادل درويش"، رئيس قطاع التنمية البشرية والتدريب بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - بيت التكنولوجيا، ومواقع التدريب التابعة له بالجمعية "الزراعية" وجمعية "العصر الجديد"؛ واطلع الوزراء على أهم البرامج التدريبية التي يتم تقديمها للطلائع والنشء من أبناء المحافظة، ودور تطبيقات تكنولوجيا المعلومات وأدواتها في تطوير مهارات أبناء المحافظة.

الجدير بالذكر أن عدد بيوت التكنولوجيا، قد وصل إلى أكثر من 126 بيتًا، منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، مع التركيز على نشرها بالمناطق المحرومة والمهمشة والنائية.
الجريدة الرسمية