رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "الحرية الثانوية" تفوز بمسابقة أوائل الطلبة بجنوب سيناء

فيتو

قال طارق إبراهيم الترامسي، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إن نتيجة مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية على مستوى المحافظة، أسفرت عن فوز مدرسة الحرية الثانوية العسكرية بطور سيناء بالمركز الأول.


وأضاف الترامسي، في تصريحات خاصة لــ"فيتو"، أن المركز الثاني كان من نصيب مدرسة السادات الثانوية المشتركة التابعة لإدارة رأس سدر، والمركز الثالث حصلت عليه الزهور الثانوية العامة للبنات بطور سيناء، وحصلت مدرسة أبو زنيمة الثانوية على المركز الرابع، بينما حصلت مدرسة على بن أبي طالب بدهب على المركز الخامس.

وأشار إلى أن الفريق الفائز بالمركز الأول سيتم تصعيده للتصفية على مستوى القطاع، وفي حالة الفوز سيتم تصعيده للقاء القمة على مستوى الجمهورية، مضيفا أن هناك ثلاث مدارس اعتذرت عن المشاركة في المسابقة، نظرا لسوء الأحوال الجوية وصعوبة المواصلات وهي مدرسة جيل أكتوبر الثانوية بشرم الشيخ ومدرسة أبو رديس الثانوية والسلام الثانوية بكاترين.

يذكر أن المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بالعاصمة طور سيناء، استضاف اليوم الثلاثاء، مسابقة أوائل الطلبة للثانوية العامة على مستوى محافظة جنوب سيناء، بمشاركة 5 مدارس ثانوية بواقع مدرستين بإدارة طور سيناء التعليمية هما مدرسة الزهور الثانوية العامة للبنات، ومدرسة الحرية الثانوية العسكرية، وإدارة دهب التعليمية وتمثلها مدرسة على بن أبي طالب الثانوية المشتركة، وإدارة رأس سدر وتمثلها مدرسة السادات الثانوية المشتركة، وإدارة أبو زنيمة التعليمية وتمثلها مدرسة أبو زنيمة الثانوية.

ونظمت المسابقة إدارة التعليم الثانوي بمديرية التربية والتعليم، بحضور طارق إبراهيم الترامسي وكيل وزارة التربية والتعليم ومحمد عقل وكيل المديرية، ومحمد عمارة مدير إدارة التعليم الثانوي، وموجهي عموم المواد الدراسية.
الجريدة الرسمية