رئيس التحرير
عصام كامل

سامسونج تعلن عن ذاكرة كمبيوتر متقدمة DDR3

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الأولى في كوريا الجنوبية الثلاثاء، عن تصنيع رقاقة جديدة أكثر تطورًا من نوع من الذاكرة التي تستخدم عادة في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة المحمول.


وأوضحت وكالة الأنباء الكورية "يونهاب"، أن الرقاقة الجديدة سيتم استخدامها في البيانات المزدوجة بمعدل 3 (DDR3)، والوحدة الجديدة ذات 4 جيجابت قائمة على تكنولوجيا بدرجة 20 نانومتر، وهي نوع حديث من ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية ( DRAM).
شركة سامسونج تسعي إلى توسيع قاعدتها داخل السوق في جميع أنحاء صناعة التكنولوجيا بما في ذلك أسواق أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة.
جون يونج هيون الرئيس التنفيذي للمبيعات وتسويق الذاكرة، قال أن الشركة تستمر في تقديم الجيل الجديد من حلول الذاكرة DRAM في صدارة المنافسة، مع المساهمة في نمو سوق تكنولوجيا المعلومات العالمية في تعاون وثيق مع العملاء الرئيسية لدينا.

وأشارت سامسونج إلى أنه من المتوقع أن تصل إلى 37.9 مليار دولار أمريكي عام 2014، بزيادة 6.4 في المائة عن 35.6 مليار دولار، والذي سجلته العام الماضي في السوق DRAM العالمي.

وقالت الشركة إنها ستواصل بذل الجهود لإنتاج 10 نانومتر فئة DRAM في المستقبل والحفاظ على ريادتها للتكنولوجيا في هذا القطاع.
الجريدة الرسمية