رئيس التحرير
عصام كامل

بالأسماء والصور.. 24 قتيلا و25 مصابا في تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالسويس.. نقل 4 مصابين إلى القاهرة.. رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات.. تكدس مروري بطريق «السويس - شرم الشيخ».. والنيابة تعاين موق

صورةأرشيفية
صورةأرشيفية

لقي 24 شخصا مصرعهم، وأصيب 25 آخرون، صباح اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم أتوبيس نقل عام، تابع لشركة شرق الدلتا، مع سيارة نقل في منطقة محطة كهرباء عيون موسى بالسويس.

ونقلت سيارات الإسعاف مصابي الحادث إلى مستشفى السويس العام ومستشفى التأمين الصحي، فيما تم نقل الجثث إلى المشرحة، وأعلنت حالة الطوارئ وتم استدعاء جميع الأطباء والممرضين.

تلقى الدكتور محمد العزيزي، وكيل وزارة الصحة بالسويس، إشارة بوقوع الحادث من خلال تصادم الأتوبيس رقم 168 أتوبيس عام شرق الدلتا مع سيارة نقل، وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الضحايا.

وأعلن الدكتور عبد المنعم سالم، مدير مستشفى السويس، حالة الطوارئ وتم استدعاء جميع الأطباء والممرضين، بسب حالات المصابين الخطرة.

وقال مصدر طبي، بمديرية الصحة بالسويس، إنه تم نقل 4 من المصابين إلى القاهرة لخطورة حالتهم.

وشهد طريق «السويس - شرم الشيخ» تكدسا مروريا، بسبب الحادث، وتوقفت الحركة المرورية في الاتجاهين، لحين رفع آثار الحادث، فيما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث.

وتنشر «فيتو» أسماء عدد من المصابين وهم: محمد خضر عمر، ودعاء محمد أحمد، والسيد محمد السعيد، ومحمد سامى محمد، وأحمد معوض الحمودى، ومصطفى عبد العال، وفاروق عبد الرازق، ومحمد منير سيف،  وعمر محمود، ومحمد عبد العزيز، وأشرف صالح، وأحمد خير الله، وعبد المقصود محمد، وفتحى شفيق، وشعبان أحمد عبد الفتاح، وجميعهم من محافظة الدقهلية.

كما أصيب، محمد إيهاب سعد من المنيا، وأحمد مصطفى مصطفى من الغربية، وخالد على يوسف من كفر الشيخ، وأحمد سعد من الغربية، وتوفي مصطفى عبد العال الأتربي، أشرف على صالح.
الجريدة الرسمية