رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر أول صورة للسيارة المستخدمة في محاولة اغتيال "عنان"

فيتو

أكدت الحملة الرسمية للفريق سامي عنان تعرضه لمحاولة اغتيال فاشلة، عقب خروجه من مكتبه الساعة الخامسة وعشرين دقيقة، مساء اليوم الإثنين، وذلك عندما أبلغه حارس العقار بأنه كانت تتم مراقبته من خلال أشخاص بسيارة تاكسى بيضاء تحمل رقم (ب ر 4379)، وفور تحرك عربة الفريق نزل أحدهما ومعه تليفون، وأخذ يبلّغ ويقول: "اتحرك، ودخل يمين في يمين"، متتبعين خط سير الفريق عنان.

وخلال خط السير، لاحظ الفريق عنان وسائقه تتبعه بواسطة سيارتين: الأولى تحمل رقم (د ح ق 914)، سكودا أوكتافيا زرقاء، والثانية لبنى اللون، تحمل رقم (ع ق 9183)، ولكنه استطاع أن يأخذ الطريق المعاكس؛ ليضللهما عن متابعته، فقاما بتتبع أثره أيضا في الطريق المعاكس.

وأضاف: "نحن نقدم أرقام السيارات لجهات التحقيق لاتخاذ إجراءاتها القانونية، ونملك معلومات أخرى سنقدمها للجهات المختصة في حينه، ونحمّل الجهات المسئولة بالدولة مسئولية تأمين الفريق عنان وأسرته والعاملين معه من مثل هذه المحاولات الدنيئة.

وفى أعقاب هذه المحاولة الفاشلة، أكد الفريق عنان في اتصال هاتفى، أن مثل هذه المحاولات الرخيصة والدنيئة، لن ترهبه ولن تثنيه عن عزمه، ولن تؤتى ثمارها معه، وأن جميع هذه المحاولات سوف تتحطم- بعون الله ومشيئته- على صخرة صموده وصلابته.

الجريدة الرسمية