رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. أهالي شهداء القوات المسلحة: «منه لله مرسي ضيع عيالنا»

فيتو

قالت «نجاة» والدة المجند طارق محمد، شهيد مذبحة رفح الأولى، إن «ابني كان متطوع في الجيش بقاله 23 سنة، وقضى 20 سنة خدمة في السودان، وبعد كان بيخدم في سيناء، وأجازته كانت عبارة عن أسبوع بعد قضاء شهر في الخدمة». 

وأضافت في حوارها مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج «يحدث في مصر»، على فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الإثنين: «عندي من الأبناء أيمن يعمل في سوق العبور، وحاصل على دبلوم، وعصام متطوع في الجيش ويعمل في سجن طرة، وإسماعيل مهندس مباني، ويعمل في السعودية، وهو الذي أبلغني الخبر، ومحمود يعمل في فندق سياحي».

وتابعت: «عندي بنتين عصمت (أرملة)، وحنان (متزوجة).. أما ابني الشهيد مكنش بيخلف وبعد العلاج جاب أحمد ومحمد»، محملة الرئيس المعزول محمد مرسي مسئولية مقتل نجلها قائلة: «منه لله مرسي ضيع عيالنا».

وقال صبيح العادلى، والد المجند الشهيد عبد السلام، شهيد مذبحة رفح الأولى، إنه تقدم بطلب للمشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بطلب لعلاج نجله الآخر لأنه معاق، وإيجاد وظيفه لنجله الآخر، مضيفا: «الجيش لم يكرم الشهداء، مثلما كرم وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم شهداء الشرطة».

وطالبت والدة الرائد أحمد عبده، شهيد حادث سقوط الطائرة العسكرية في سيناء، المشير السيسي، بتكريم نجلها الشهيد ومنحه «نجمة سيناء».

الجريدة الرسمية