رئيس التحرير
عصام كامل

"تحالف دعم المعزول" يدعو لموجة ثورية لمدة 11 يومًا

الرئيس المعزول محمد
الرئيس المعزول محمد مرسى

دعا ما يسمى "التحالف الوطني لدعم الشرعية"، إلى موجة ثورية لمدة 11 يومًا متتابعة بداية من 19 ماري الجاري، تحت شعار "الشارع لنا.. معًا للخلاص".

قال التحالف في بيان له عبر صفحته على "فيس بوك"، اليوم الاثنين: "يوجه التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب التحية إلى أسر الشهداء والمعتقلين والمصابين، والثوار والثائرات الصامدين والصامدات في الميادين والسجون والجامعات، والغاضبين في كل أرجاء الوطن المفدى، ويستجيب لدعوة "شباب ضد الانقلاب" لموجة ثورية ثانية لمدة 11 يوما متتابعة بداية من 19 مارس 2014 تحت شعار "الشارع لنا.. معا للخلاص "، برؤية منطلقة من شعار التحالف الثوري "ثورة واحدة دم واحد قاتل واحد".

وتابع:"لقد تم دراسة الملاحظات الثورية العديدة على الموجة الثورية الأولى التي دشنت في الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، ووعى الإيجابيات والسلبيات، ويدشن التحالف هذه الموجة في ضوء دراسة ميدانية تستجيب للملاحظات وتتقدم بالثورة".

وأضاف:"ويسعى التحالف الوطني في عام 2014 لجعل هذه الفترة إحدى المحطات الإيجابية البارزة في صناعة وتهيئة مناخ الحسم والتمهيد لاستكمال الثورة بوحدة صف ثوري وتجرد وطني". 

واستطرد: "استكمال تطبيق الرؤية الثورية التي أصدرها التحالف الوطني في 23 يناير 2014، استنادًا للرؤية الإستراتيجية وأهدافها جمعاء والتطورات الميدانية المتلاحقة".

وواصل: "إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب وهو يرصد أزمة الانقلابيين العميقة، ليدعو كل الغاضبين في مصر إلى الاستنفار والاستعداد، وإعداد الأرض للثورة بإبداع وإنهاك الباطل، بما يسعد الشهداء ويكسر قيد المعتقلين وينصف المظلومين ويجبر كسر المستضعفين والمتضررين والفقراء".
الجريدة الرسمية