رئيس التحرير
عصام كامل

IDC: زيروكس تستحوذ على سوق طباعة الـ«A3»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

زيروكس مصر تستحوذ على قطاع فنون الجرافيك وتتصدر سوق أجهزة الطباعة الـA3 متعددة الوظائف، وذلك بشهادة IDC تأكيدًا لريادة شركة زيروكس في مختلف القطاعات بسوق الطباعة المصرية.

أعلنت منظمة IDC لأبحاث السوق عن احتلال شركة زيروكس مصر للمرتبة الأولى في قطاع أنظمة الطباعة الـA3 متعددة الوظائف بسرعاتها العالية وأيضا الأنظمة الملونة واستحواذها على ما يقرب من 80% من سوق فنون الجرافيك، وذلك وفقًا لتقريرها التحليلي للسوق المحلية لعام 2013 والذي قام برصد وتحليل كل نقاط القوة والقدرات التنافسية التي تتميز بها الشركات العاملة في صناعة الطباعة على مستوى الجمهورية.

وتم إصدار هذا التقرير بالتزامن مع تقرير المنظمة التحليلي MarketScape Smart MFP report لنفس العام، والذي أعلنت فيه منظمة IDC للعام الثاني على التوالي عن احتلال شركة زيروكس العالمية للمرتبة الأولى في قطاع أجهزة الطباعة متعددة الوظائف وهو ما يدل على تفوق شركة زيروكس محليا وعالميا في مجال الطباعة ويعتبر تتويجًا لمجهود زيروكس في سعيها الدائم لإيجاد حلول مبتكرة تساهم في تلبية احتياجات المستخدمين في بيئات العمل المختلفة.

وأوضحت منظمة IDC في هذا التقرير أن السبب في ريادة زيروكس المتواصلة لهذه السوق هو خطاها الثابتة في التوسع والابتكار في مجال الطابعات متعددة الوظائف. 

كما أشاد التقرير بتكنولوجيا ConnectKey التي أطلقتها زيروكس العام الماضي والتي اعتبرها IDC أحد أهم الإنجازات التي حققتها الشركة خلال مشوارها في هذا المجال، وهي التكنولوجيا التي تعمل على تلبية احتياج العملاء المتزايد لحماية الوثائق والمعلومات خاصة مع تزايد أعداد أجهزة الكمبيوتر المحمولة والتي تستخدم في بيئات العمل المختلفة.
الجريدة الرسمية