رئيس التحرير
عصام كامل

اتصالات مصر وسيسكو توقعان اتفاقية لبدء تقديم خدمات القيمة المضافة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة سيسكو اليوم، أنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة اتصالات مصر لتقديم خدمات الاتصالات المحمولة وبموجب هذه المذكرة سيتم التعاون بين الشركتين في وضع استراتيجية التعامل مع السوق (الخدمات والعملاء) والتواجد بجوار عملاء شركة اتصالات المختصين بالأعمال (B2B) مع التركيز على تقديم الخدمات المتكاملة ذات القيمة المضافة، والخدمات المؤسسية للشبكات والأمن والصوت والفيديو والحلول التقنية التي تستخدم شبكة اتصالات مصر.

واتفقت سيسكو واتصالات مصر على تعميم الموارد والخبرات الخاصة بالشركتين كجزء من الاتفاقية لخلق وتسويق وبيع الخدمات المؤسسية الموسعة والتي ستساعد شركة اتصالات مصر في تقديم الخدمات المطلوبة وإرضاء العدد المتزايد من العملاء وبهذا تتمكن الشركة من تقديم فوائد مميزة لعملائها.

وتوفر شركة سيسكو الدعم والإرشاد اللازمين لتقييم الفئات المختلفة من تصميمات الشبكات لشبكات اتصالات مصر وأيضا لمشاريعها ومبادراتها.

وقال المهندس سعيد الهاملى المدير التنفيذى لشركة اتصالات مصر: "بصفتها واحدة من رواد خدمات الاتصالات المتكاملة في مصر فإن شركة اتصالات مصر تسعى جاهدة للحفاظ على مكانتها الرائدة وذلك بتقديم أحدث الحلول التي تلبى احتياجات عملائها، مؤكدا أن تعاوننا الاستراتيجي مع سيسكو سيستمر تأكيد قدرتنا على توفير مجموعة كبيرة من الحلول المؤسسية لعملائنا مع تأكيد جودة هذه الحلول، وستساعدنا حلول سيسكو التكنولوجية في أن نستمر في إعداد بنية تحتية حديثة لتلبية الطلبات المتزايدة لعملائنا بعد النمو الهائل في قطاع المحمول وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

وقال ديفيد ميدز نائب رئيس شركة سيسكو لمنطقة أفريقيا: "يسرنا ويشرفنا أن تختار شركة اتصالات مصر التعاون مع شركة سيسكو لفتح مجالات وإتاحة فرص جديدة للتعاون في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويأتي ذلك في الوقت الذي تتصدر فيه شركة سيسكو حاليا مكانا مركزيا في مبادرة الإنترنت لكل شيء وهو عصر سيكون فيه للإنترنت شأن عظيم وستتمكن من تحسين حياة جميع البشر".

وأشار إلى أن القيمة المكتسبة من مبادرة الإنترنت لكل شيء هي تقديم مجال أكبر وأوسع لفرص تطور الشركات والمؤسسات لتنمو وتكبر في هذه البيئة الجديدة، وتتصدر شركة اتصالات مصر تقديم التغيير المنشود في مصر باستمرارها في الابتكار وتغيير الأعمال لتتوافق مع متطلبات العملاء.
الجريدة الرسمية