رئيس التحرير
عصام كامل

العصابة التي تحكم مصر!


من هي العصابة التي تحكم مصر وتتحكم فيها وتوجه الناس إلى حيث تريد ؟ من هي العصابة التي تحكم الرأي العام وتوجهه وتديره كيف تشاء ؟ من هي العصابة التي تصنع من الباطل حقا ومن الحق باطلا وتسخر من الكبار والصغار على السواء ؟ من هي العصابة التي تزيف الصور وتفبرك الأشرطة وتروج الشائعات والأباطيل ؟ وأين هي العصابة التي تلتقط الأخبار الجيدة وتسخر منها وتقلل من شأنها ؟ وأين تعمل تلك العصابة التي تلتقط أخبارا من هنا وأنباء من هناك لتنفخ فيها من روحها الشيطانية لتنتشر وتنتشر ولا نراهم حين نكتشف كذبهم وخداعهم ؟ أين هي تلك العصابة التي تتجاهل تماما شهداء الجيش والشرطة وضحايا الإخوان من المدنيين.. ولكنها تشعل الدنيا صراخا وبؤسا من أجل دفعة على كتف أحدهم أو استخدام الشدة في القبض على إرهابي ملطخة يديه بالدماء لو تركوه بغير شدة لقتلهم جميعا ؟ وأين تعمل تلك العصابة التي أشعلت نار الغضب على شهيد الهندسة وثبت كذبها وروجت لتقصير الجيش في سانت كاترين وثبت كذبها وروجت لكلابشات سجينة الإخوان ثم ثبت كذبها.. وروجت لتحالف السيسي مع فاسدين كبار ثم ثبت كذبها.. وروجت لترشح جمال مبارك في الرئاسية القادمة ثم ثبت كذبها.. وروجت لرفع الإدارة المصرية لدعم السلع وثبت كذبها وروجت لوقف برنامج " باسم " لأنه هاجم الجيش وثبت كذبها.. وروجت لاعتقال البعض لمجرد رفضهم للدستور الأخير وثبت كذبها.. وروجت لقتل الجيش لجنوده وثبت كذبها.. وروجت لتفجير الشرطة لمقراتها وثبت كذبها.. وروجت لتعيين ابنة السيسي في إحدى الوظائف وثبت كذبها.. وروجت لاغتصاب قادة الإخوان في السجن وثبت كذبها.. وروجت لغلق ملف قضية جريمة إلقاء أطفال الإسكندرية وثبت كذبها.. وروجت لإباحة الشذوذ في الدستور الأخير وثبت كذبها.. وروجت لمقتل الآلاف في رابعة ثم ثبت كذبها.. وروجت أن تهمة بنات " 7 الصبح " حملهن فقط لبالونات هوائية وثبت كذبها.. وروجت لأن السيسي أعلن ترشحه من جريدة غير مصرية وثبت كذبها.. وغيرها وغيرها ؟؟!!


من أي مكان تعمل تلك العصابة التي أفشلت فرحة المصريين بإنجاز جيشه العظيم بل وأفشلت حتى فكرة الانتظار إلى موعد عمل الجهاز بمستشفيات البلاد للحكم على الاختراع الجديد.. والآن تقتل الأمل في مشروع المليون وحدة سكنية والتي ستدفع بدماء العمل إلى شرايين عشرات الصناعات المختلفة من الأخشاب إلى الكهرباء ومن البلاط إلى الأدوات الصحية ومن الطوب إلى الدهانات والبويات؟

كيف تنشر أخبارها عامدة متعمدة فيلتقطها الأغبياء والحمقي والمختلون نفسيا والمغرضون المستفيدون الراغبون في فشل المرحلة ثم تنتقل منهم إلى الملايين في كل مكان ؟

ربما نعرف مكانها.. ومن المؤكد أننا نعرف كيف تعمل.. وكيف يلتقط منهم هؤلاء أكاذيبهم وأباطيلهم ولكن لذلك مقالا آخر..!!
الجريدة الرسمية