رئيس التحرير
عصام كامل

أبو حامد يتوجه إلى فرنسا مع وفد من حزب "حياة المصريين"

محمد أبو حامد
محمد أبو حامد

أعلن محمد أبو حامد، النائب البرلماني السابق، رئيس حزب حياة المصريين، أنه سيتوجه اليوم الاثنين إلى فرنسا مع وفد من حزب "حياة المصريين" يضم المهندس محمد يونس وبشير حمد وعلاء عبد العال.

وقال أبو حامد، في تغريدة له عبر "تويتر"، اليوم الاثنين: تأتي زيارة وفد حزب حياة المصريين إلى فرنسا في إطار التحرك الدولي للحزب، حيث نعقد عدة اجتماعات مع بعض المسئولين بالاتحاد الأوربي، منها لقاء مع "إلمار بروك"، رئيس اتحاد لجان الشئون الخارجية بالبرلمان الأوربي، إلى جانب لقاء مع لجنة العمل الأورومتوسطية.

وتابع: يتناول وفد حزب حياة المصريين خلال اجتماعاته مع مسئولي الاتحاد الأوربي ما تم إنجازه من خارطة الطريق ما بعد ثورة ٣٠ يونيو، وينقل الوفد لمسئولي الاتحاد الأوربي حقيقة ما يمارسه الإخوان من إرهاب ضد الشعب المصري مع توثيق ذلك بمجموعة فيديوهات وصور.

واستطرد: "كذلك ينقل وفد الحزب لمسئولي الاتحاد الأوربي حقيقة ما حدث عند فض الاعتصام المسلح برابعة والنهضة مدعومًا بمجموعة فيديوهات وصور، كما ينقل رفض الشعب المصري للتصريحات الأخيرة الصادرة عن الاتحاد والتي تحمل تدخلا في شئوننا الداخلية".

وواصل أبو حامد: "كما ننقل لهم أن موقفهم المتجاهل لجرائم الإخوان الإرهابية سوف يجعل الاتحاد الأوربي يخسر الشعب المصري، إلى جانب عدة اجتماعات مع بعض أحزاب ومنظمات اليمين الأوربي حول خطر عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي المقيمين في أوربا، فضلا عن مؤتمر مع الجالية المصرية في فرنسا لمناقشة الوضع السياسي في مصر، ودعم ترشح المشير السيسي لرئاسة الجمهورية".
الجريدة الرسمية