رئيس التحرير
عصام كامل

الطماطم والأفوكادو يحفزان المرأة جنسيا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كثيرا ما نعتمد على الغذاء في تحسين القدرة الجنسية للرجال وزيادة الرغبة لدى النساء وهذا بحسب نتائج العديد من الدراسات الخاصة بالصحة الجنسية والتي أكدت أهمية مجموعة من الأطعمة الطبيعية في تعزيز الرغبة الجنسية وأيضا السلامة الجنسية.


الدكتورة فيبي باتريك أستاذة الصحة الجنسية تؤكد أنه للحصول على الفوائد الصحية كاملة من الأغذية سواء كانت خضراوات أو فاكهة طازجة أو المجففة منها لابد من ممارسة الرياضة بشكل دوري ومنتظم وتجنب التدخين والملوثات.

وأضافت أنه بخصوص الفوائد الجنسية من الأغذية الطبيعية فانها تنقسم إلى جزأين الأول يتعلق بتقوية الخصوبة عند المرأة ومساعدتها على تحسين مزاجها الجنسي، والجزء الثاني خاص بالرجل حيث تمنحه قوة جنسية هائلة.

وفي كتابها "أسرار الصحة الجنسية" تطلعنا فيبي على قائمة الأغذية المفيدة جنسيا للمرأة فتقول" تعد الطماطم والأفوكادو وأعشاب الشوفان من أقوى الأغذية والأعشاب المحفزة للرغبة الجنسية للمرأة لأنها جميعا تساعد في رفع نسبة هرمون "الأستروجين" المسئول عن خصوبة المرأة".

وتابعت أستاذة الصحة الجنسية أنه بالنسبة للرجال فتعد الفواكه المجففة كالتين والزبيب والمشمش إضافة للفاكهة الطازجة والخضراوات ومن أهم أسرار الفحولة والصحة الجنسية لدى الرجال حيث تعمل كمحفزات جنسية طبيعية ويضاف إلى القائمة السابقة الجرجير والبصل والثوم.

وأخيرا نصحت فيبي المتزوجين بضرورة تناول المأكولات التي تحتوي على فيتامين (A) ، إضافة إلى المأكولات البحرية، ولحوم الطيور خاصة الحمام لأنها تعد من أهم المقويات الجنسية لدى كلا الجنسين.
الجريدة الرسمية