رئيس التحرير
عصام كامل

فان بيرسي: لا أتوقف عن طرح الأسئلة على المدربين

فان بيرسى
فان بيرسى

اعترف روبن فان بيرسي نجم هجوم مانشستر يونايتد في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، أنه أصبح لا يتوقف عن طرح الأسئلة لمدربيه سواء مع ديفيد مويز المدير الفني للشياطين الحمر أو فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا.


وقال المهاجم الهولندي:" عندما تقدمت في العمر وأصبحت أكثر خبرة، وجدت نفسي أكثر حساسية واهتمامًا لأفعال وقرارات المدربين، أريد أن أعرف لماذا نلعب بطريقة معينة، ولماذا نتدرب بطريقة بعينها، في الحقيقة لم أكن كذلك عندما كنت في بداية مسيرتي الكروية".

وأضاف:" أجد الآن أن التدريب وقرارات وأسرار المدربين يثير اهتمامي بشكل كبير، لدى شغف كبير لمعرفة عقل كل مدرب، فأنا أراقب حاليًا عن كثب كل ما يدور في العمليات الفنية".

وتابع:" في الحقيقة، تدربت مع أكثر من مدير فني خلال الفترة الماضية، في البداية كنت مع أرسين فينحر المدير الفني لأرسنال، ثم لعبت تحت قيادة اليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد، ثم مع ديفيد مويز حاليًا، حتى على المستوى الدولي تغير المدرب وأصبح فان جال".

واختتم:" أنا لا أزال أعشق كرة القدم بجنون، وحتى وأنا بعيد عن الملعب لا أفعل شيئا إلا مشاهدة كرة القدم، بالنسبة إلى المباراة الجيدة مثل الأفلام السينمائية الممتعة، في الحقيقة جميع اللاعبين يعانون من صعوبة وتتابع المواجهات في إنجلترا، أتمنى أن أستطيع المواظبة على اللعب بدون إصابات".

يذكر أن فان بيرسي صاحب الـ 30 عامًا قد عانى كثيرًا هذا الموسم بسبب إصاباته، ووجهت له انتقادات واسعة عقب تصريحاته التي أدلى بها بحق زملائه بعد مباراة أوليمبياكوس اليوناني في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوربا.
الجريدة الرسمية