رئيس التحرير
عصام كامل

حتى لا يعود مرسي للرئاسة!


- أناشد قضاة مصر الشرفاء سرعة الفصل والحكم في قضايا محمد مرسي الرئيس الإخوانى السابق وإدانته والحكم عليه قبل فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية لأن مجلس الدولة يسمح له بالترشح.. وأيضًا الرئيس الأسبق حسنى مبارك أصبح من حقهما الترشح طالما لم تصدر ضدهما عقوبات جنائية!


تبقى مصيبة لو أرسل مرسي أوراق ترشحه وهو فى السجن وتبقى كارثة لو نجح.. فالخلايا الإخوانية أكثر تكاثرا من الخلايا السرطانية!!

- بداية من يوم الخميس ستزدحم أندية الأهلي والزمالك وهليوبوليس وسبورتنج الإسكندرية بعشرات الآلاف من الأعضاء وأبنائهم فقد دخلت الانتخابات مرحلة الحسم بعد التأكد من إقامتها في موعدها يوم ٢٨ مارس الجارى واتضح أن ما فعله خالد زين من خطابات وهمية من اللجنة الأوليمبية الدولية والفيفا ما هي إلا أوراق مضروبة !!

- إبراهيم محلب رئيس وزراء مصر دوخ وراءه كل الوزراء في الشوارع واتصور أن بعضهم يكلم نفسه ويقول «هو كان ده جالنا منين.. هو إحنا كنا ناقصين لف في الشوارع.. يافتاح ياعليم ع الصبح!!
خير.. لو يتم اتخاذ القرارات وتنفيذها بنفس سرعة المشى في الشوارع!!

- إذا أردت أن تتمتع بالإسكندرية اذهب إليها في الشتاء وأجلس على الكورنيش في الشمس!!

- منتخب شوقى غريب هزم منتخب البوسنة والهرسك بهدفين جميلين.. هدف في البوسنة لمحمد صلاح.. وهدف في الهرسك لمحمد ناجى جدو.

- هل نحن بالفعل نستحق أن نكون خارج منتخبات كأس العالم رغم أننا نستطيع أن نهزم كل المنتخبات المتأهلة من طراز البوسنة؟!

- انطلقت الدراسة بالمدارس والجامعات أمس والأمور تقريبًا على ما يرام.. ربنا يسترها في آخر يونيو!!

- سيدات مصر شىء مفزع والأرقام مفجعة.. أقول هذا بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمى.
أعتقد أن نصف أعضاء المجلس القومى للمرأة إما أرامل أو مطلقات أو عوانس فكيف يقمن بحل مشاكل المتزوجات؟.. حاجة غريبة على رأى عبدالحليم حافظ وشادية.

- بالمناسبة يوم الأحد ٣٠ مارس الجارى تحل الذكرى الـ ٣٧ لرحيل الفنان عبدالحليم الذي مات في لندن يوم ٣٠ مارس ١٩٧٧.. الله يرحمه!!

- فجعنا بخبر وفاة زميلنا الصحفى المهذب الدكتور عزازى على عزازي محافظ الشرقية الأسبق.. أسكنه الله فسيح جناته والهم أسرته الصبر والسلوان.

- الدكتور إسماعيل سليم وكيل نادي الزمالك الأسبق وعزمى مجاهد السكرتير العام الأسبق كنت أتمنى لو كانا في المجلس الجديد!!
الجريدة الرسمية