رئيس التحرير
عصام كامل

"أفايا" تطرح حلولًا جديدةً للعلاج عن بعد

صورةأرشيفية
صورةأرشيفية

تستعد شركة "أفايا " لطرح حلول جديدة في مجال توفير خدمات الاستشارات الطبية عن بعد والرعاية الصحية الافتراضية، من نتائج علاج المرضى، كما رفعت سقف إنتاجية فريق الرعاية وأتاحت قدرًا كبيرًا من التحكم بالتكاليف، مع معالجة المخاوف الأمنية من خلال حماية البيانات مع الحفاظ على توافرها أمام الجميع في الوقت ذاته.


ولتحقيق الريادة في مجال التقنيات التشاركية ومراكز التواصل الخاصة بالرعاية الصحية، أعلنت "أفايا" عن حزمة من الحلول الخاصة بهذا المجال، منها الحلول التشاركية المتنقلة، التي تعزز تجربة علاج المرضى وتواصلهم مع كامل فريق الرعاية، فبرنامج Mobile Activity Assistant وone-X® Mobile يساعدان المرضى ومزودي الخدمات والقائمين على الرعاية الصحية على البقاء متصلين في أي مكان وفي أي وقت من خلال التواصل عبر الكمبيوترات اللوحية والهواتف الذكية وتحقيق مستوى أسرع وأفضل في التنسيق لتقديم الرعاية الصحية، ورفع وتيرة التشارك والتواصل مع المرضى.

تقنيات الفيديو التشاركية
تتيح هذه التقنيات ربط العيادات الصغيرة أو النائية مع مراكز الرعاية الصحية الأكبر التي يتواجد فيها الأطباء المتخصصون.

كما أنها تتيح للأطباء القدرة على التقاط وتبادل الصور المهمة مع زملائهم، بغض النظر عن مواقع تواجدهم، من أجل المساعدة على تقديم العلاج الضروري في الوقت المناسب وبطريقة فعالة واقتصادية.

فيما وقعت أفايا اتفاقية مع IST Networks، شركة تكامل الحلول المتخصصة في حلول مراكز الاتصال، وتوفر شركة IST بموجب هذه الاتفاقية منتجات وخدمات أفايا إلى الشركات ذات الأحجام المختلفة في المملكة العربية السعودية، وتضيف الشركة حصتها السوقية الكبيرة واستثماراتها الكبيرة في الأبحاث والتطوير إلى ما توفره أفايا من منتجات وخدمات، ما يساهم في تعزيز الابتكارات التي سيستفسد منها عملاء كلتا الشركتين في المملكة.

وبالمقابل، توفر شركة أفايا حلول مراكز الاتصال الأكثر استخداما على مستوى العالم، كما أن حصتها السوقية من مراكز الاتصال في المملكة العربية السعودية تتجاوز 50%، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن مؤسسة الأبحاث «فورست آند سوليفان» Frost and Sullivan.

وتساهم الشراكة الجديدة في خلق فرص جديدة في سوق مراكز الاتصالات في المملكة العربية السعودية الذي يشهد نموًا واسعًا، ووضعت الشركتان إستراتيجية مشتركة للسوق المحليّة ستحقق الفائدة لكلتا الشركتين ولعملائهما.
الجريدة الرسمية