رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«المعلم»: «الشروق» لا تنحاز لـ«الإخوان».. وأنا الأقرب للفوز برئاسة الأهلي

المهندس إبراهيم المعلم
المهندس إبراهيم المعلم

نفى المهندس إبراهيم المعلم، نائب رئيس اتحاد الناشرين الدولى، رئيس مجلس إدارة «الشروق»، انحياز الصحيفة التي يملكها (الشروق) إلى جماعة الإخوان «الإرهابية»، وقال: «تعرضت للسباب والشتائم من قبل شباب الإخوان، والشروق كانت من أكثر الصحف التي هاجمت الرئيس المعزول محمد مرسي».

وأضاف «المعلم»، في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج «بوضوح» على قناة «الحياة»، مساء السبت: «لست منتميا لأي حزب سياسي، ولم أفكر إطلاقا في تأسيس حزب»، مشيرا إلى أن «30 يونيو موجة ثورية مكملة لثورة 25 يناير».

ورفض «المعلم» الإفصاح عن المرشح الذي سيدعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة قائلا: «بصفتي مرشح لرئاسة النادي الأهلي، لا أستطيع إبداء رأيي في المرشحين لرئاسة الجمهورية».

وعن ترشحه لانتخابات رئاسة الأهلي، أوضح رئيس مجلس إدارة «الشروق»، أن هناك من يرى داخل النادي الأهلي، أنه قادر على قيادة النادي في الفترة المقبلة، مضيفا: «أعتقد أنني الأقرب للفوز برئاسة النادي».

وحول علاقته بسوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق حسني مبارك، قال «المعلم»: «بداية علاقتي بسوزان مبارك بدأت عندما كنا في فريق السباحة بالنادي الأهلي، وعلاقتي بها امتدت بسبب معرض الكتاب ومكتبة الأسرة».

وأضاف: «مشروع مكتبة الأسرة هدفه نبيل، ولكن كان له سلبياته وإيجابياته، وواجهت سوزان مبارك بذلك»، نافيا ترجمة دار الشروق لكتاب «ذكرى الحفيد»، الذي يحكي عن حفيد الرئيس الأسبق حسني مبارك».


Advertisements
الجريدة الرسمية