رئيس التحرير
عصام كامل

فرقة بابا عبده تقدم "ش. شحاتة" على مسرح محافظة المنيا

فرقة بابا عبده
فرقة بابا عبده

يقدم مسرح محافظة المنيا العرض المسرحي "ش. شحاتة" لفرقة بابا عبده المسرحية، وهي فرقة مستقلة على حسب قول الشاعر والكاتب محمد عبد السلام الطحاوي، تم إنشاؤها تحت رعاية مباشرة من السيد اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا، وتقدم عروضها بالجهود الذاتية على مسرح محافظة المنيا، وقدمت من قبل الليلة المحمدية وأوبريت أنا المصري في احتفالات 25 يناير هذا العام.


يقول مخرج العرض أحمد عبد الوراث العرض إن "ش.. شحاتة" باكورة أعمال الفرقة من العروض المسرحية، ومن خلاله نبحث عن القيم المفقودة في المجتمع فنحن كما يقال في سياق النص: ( بنشحت كلمة.. بنشحت صاحب.. بنشحت ناس.. بنشحت ضحكة.. بنشحت وطن)، فتلك القيم التي نقدمها لا نستطيع بناء مستقبل دونها.. ويقدم العرض في قالب كوميدي لسهولة الوصول إلى قلب وعقل المتلقي من خلال فلاشات متصلة منفصلة نهدف من خلالها الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور.

"ش.. شحاتة" تمثيل، محمود الصفتي، هشام محمد، شهاب الشريف، هادي هارون، محمد شعراوى، مصطفى سمير الكردي، ماجدة ممدوح، آﻻء محسن، مريام عزيز، هويدا علام، أحمد أسامة، جرجس صابر، مايكل وجدي، بيتر موريس، أسامة خليل، حمدي رضا الطحاوي، تأليف محمد عبد السلام الطحاوي، رؤية موسيقية محمد سيد، موسيقي تصويرية محمد سيد أوسكار، إخراج أحمد عبد الوارث.
الجريدة الرسمية