رئيس التحرير
عصام كامل

نشرة الأخبار الرياضية: تشيلسي يسحق توتنهام بالدوري الإنجليزي.. برشلونة يسقط أمام بلد الوليد بالليجا.. الفرعون المصري يتصدر غلاف مجلة البلوز.. الأهلي يفوز على الزمالك في مؤجلات الطائرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد اليوم السبت العديد من الأحداث الرياضية كان أهمها فوز تشيلسي الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح على توتنهام في بطولة الدوري بأربعة أهداف نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج، وجلس صلاح على مقاعد بدلاء الفريق في اللحظات الأخيرة بعد إصابة فرناندو توريس في عملية الإحماء ولكنه لم يشارك في المباراة.

وجاء تصدر النجم "محمد صلاح" غلاف مجلة فريقه "تشيلسي" الإنجليزي، التي تصدر شهريًّا، برفقة زميله في الفريق الصربي "نيمانيا ماتيتش" ليشغل الرأي العام الرياضي بمصر؛ إذ جاء غلاف المجلة يحمل صورة اللاعبين مع وضع عنوان: "محمد صلاح ونيمانيا ماتيتش.. يتحدثان عن السحر والعظمة".

وسقط برشلونة في فخ الهزيمة أمام فريق بلد الوليد بهدف دون رد في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا" في لقاء أقيم على ملعب بلد الوليد نيوفو جوسي زورييلا من أهم الأحداث الكروية هذا اليوم.

وعلى صعيد الأحداث المحلية حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على نظيره نادي الزمالك بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة، التي جمعت بينهما على صالة نادي هليوبوليس بالشروق ضمن مؤجلات الجولة الثانية للدور الثاني بدوري الطائرة.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره يانج أفريكانز التنزاني تدريباتهم الجماعية؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة غدًا الأحد في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في استاد المكس بالإسكندرية.
الجريدة الرسمية