رئيس التحرير
عصام كامل

كامل: نقاط "سرس الليان" وراء مطالبة مجاهد بإبعادي من المسابقات

خالد كامل رئيس لجنة
خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى

كشف خالد كامل رئيس لجنة مسابقات أندية القسم الثانى، أن القرار الذي صدر عن لجنة مسابقات القسم الثانى في اجتماعها السبت الماضى باحتساب نتيجة مباراة المنصورة وسرس الليان في ختام مباريات الدور الأول من دوري القسم الثانى لصالح سرس الليان 2/0، على الرغم من انتهاء المباراة بالتعادل 1/1، هي السبب وراء هجوم إبراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة عليه ومطالبته بإبعاده من رئاسة اللجنة.


وأضاف "كامل" في تصريحات خاصة "لفيتو"، أن لجنة مسابقات القسم الثانى تضم في عضويتها 12 عضوا جميعهم أشخاص محترمون، وأن قرارات اللجنة تصدر بعد دراسة وافية لتقارير مراقبى المباريات والحكام، وتطبيق للوائح المسابقات المعتمدة من جانب الأندية.

وتابع "كامل" أنه لن يرضخ لأى ضغوط من أي طرف كائنًا من كان، ولن يجامل أحدا على حساب اللوائح والقوانين وإعمال مبدأ الشفافية، مشيرًا إلى أنه لا يخشى أحدًا، خاصة أنه وأعضاء لجنته يعملون بشكل تطوعى ولا يعنيهم إلا مصلحة الكرة المصرية.

يذكر أن لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة خالد كامل، قررت في اجتماعها الأخير السبت المقبل، احتساب نتيجة مباراة المنصورة وسرس الليان بنتيجة 2/0 لصالح سرس الليان، بعد قيام الجهاز الفنى للمنصورة بالتعدى على حكم المباراة بشكل مهين، رغم أن النتيجة الأصلية للمباراة انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
الجريدة الرسمية