رئيس التحرير
عصام كامل

صادق إبراهيم معتذرًا للدكتور أبو الحسن: لم أسرق البحث ولكن حسابي هو الذي سرق

صادق إبراهيم
صادق إبراهيم

كفالة لحق الرد تنشر "فيتو" ما ورد باسم الكاتب صادق إبراهيم حول ما نسب إليه في واقعة سرقة بحث للدكتور أبو الحسن سلام، وقد علق صادق على الخبر بمجموعة مسرح الثقافة الجماهيرية متابعات بقوله الذي ننشره كما هو دون زيادة أو نقصان أو تصحيح حرصا على أمانة النقل.

"اتهمنى أستاذى الدكتور أبوالحسن سلام بسرقة بحثه وأنا قد أعلنت قبل ذلك أن حسابى قد تم سرقته وأن إيميلى قد تم اختراقه وفوجئت بهذا لبحث باسمى فعلا، وأنا لم أسطو على هذا البحث ولماذا أسطو عليه وخصوصا أنه لم ينشر في كتاب لى وإنما نشر على الشيكة العنكبوتية وأنا مع أستاذى الدكتور أبوحسن سلام بأن يقوم برفع قضية ضدى وإذا ثبت أنى سارق هذا البحث فأنا على استعداد لدفع الثمن وإننى أعتذر لأستاذى الدكتور أبو الحسن سلام على هذه السرقة التي لا شأن لى بها فقد تم اختراق حسابى وإميلى الخاص وشكرا لتفهمك".

وقد هاتفنا د. أبو الحسن سلام ليشرح لنا أنه بالفعل تم اعتذار الكاتب صادق إبراهيم تليفونيا تأكيدًا لما تم نشره بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأضاف أبو الحسن أنه ماض في كافة إجراءاته القانونية لحفظ حقه وضمان عدم الاعتداء عليه سواء عن طريق توكيل محام لرفع قضية أو مطالبة رئيس اتحاد الكتاب د. محمد سلماوى بالتحقيق مع الكاتب صادق إبراهيم حول الأمر.
الجريدة الرسمية