رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. وصول جثمان عزازي على عزازي إلى مطار القاهرة.. «صباحي وأبو عيطة وإسكندر وشكر» يلقون نظرة الوداع على الفقيد.. الراحل يواري الثرى بالشرقية.. والعزاء غدًا بـ«عمر مكرم»

فيتو

وصل صباح اليوم السبت، جثمان الدكتور عزازي على عزازي، محافظ الشرقية الأسبق، القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، إلى مطار القاهرة الدولي، قادمًا من الصين على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية مصر للطيران، القادمة من كوانزو.

وكان في استقبال الجثمان عدد كبير من النشطاء السياسيين وأصدقاء الفقيد وأقاربه لاستلام الجثمان، ومنهم: حمدين صباحي، المرشح الرئاسي المحتمل مؤسس التيار الشعبي، وكمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة السابق، ومحمد سامي، رئيس حزب الكرامة، وأمين إسكندر، القيادي بالتيار الشعبي، ومحمد العدل، عضو مجلس أمناء التيار الشعبي، ومحافظ الشرقية الدكتور سعيد عبد العزيز، وعبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، ومحمد عبد العزيز القيادى بحركة تمرد.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحل من بلدته أكياد بمركز فاقوس محافظة الشرقية، ويقام العزاء بمسقط رأسه في نفس اليوم، وفى القاهرة غدا الأحد بمسجد عمر مكرم عقب صلاة المغرب.
الجريدة الرسمية