رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. "إنبى" يبحث عن الفوز الثانى أمام "غزل المحلة"

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لانبي

يستضيف ملعب الدفاع الجوى، فى تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، مباراة إنبى وغزل المحلة، والتى تأتى فى إطار مباريات الأسبوع الثانى للمجموعة الأولى ببطولة الدورى العام.


ويسعى الفريق البترولى للفوز بمباراة اليوم لإضافة ثلاث نقاط جديدة فى رصيده والبقاء على رأس مجموعته والتى يتقاسم صدارتها حاليًا مع كل من الأهلى وحرس الحدود.

ويأمل طارق العشرى المدير الفنى للنادى البترولى، أن ينجح لاعبو فريقه فى تقديم عرض طيب خلال مباراة اليوم، وتحسين صورة الفريق عما كانت عليه فى مباراته الأولى أمام المقاصة، والتى نجح إنبى فى الخروج منها فائزًا بهدفين لهدف واحد، وتشير الدلائل إلى أن طارق العشرى المدير الفنى لإنبى، سيخوض مباراة اليوم بنفس تشكيل مباراته السابقة مع إجراء تعديل فى عنصر أو اثنين على الأكثر حفاظًا على انسجام لاعبيه.

وفى المقابل يدخل فريق غزل المحلة، مباراة اليوم، مستهدفًا الخروج منها ولو بنقطة واحدة على الأقل لكسر حالة الإحباط المسيطرة على لاعبيه منذ هزيمتهم فى مباراة الأسبوع الأول أمام الأهلى، ومن المتوقع ألا تختلف طريقة لعب الفلاحين خلال مباراة اليوم عن نظيرتها بمباراة الأهلى، حيث اعتمد الغزل على سياسة غلق الملعب ودفاع المنطقة تفاديًا لهز شباكه.
الجريدة الرسمية