رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ أسيوط يضع حجر أساس كوبري "الملك فيصل"

فيتو

قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بوضع حجر الأساس لمنزل كوبرى فيصل بمدينة أسيوط والذي يمر من أعلى مزلقان السكة الحديد حتى مبنى الرقابة الإدارية ويتم إنشاؤه تحت إشراف مديرية الإسكان وذلك في إطار خطة المحافظة للحد من الأزمة المرورية والقضاء على الاختناقات في ساعات الذروة.


حضر وضع حجر الأساس مجدى سليم السكرتير العام وفكرى ثابت السكرتير العام المساعد واللواء عادل زكى مدير إدارة المرور بالمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة وعلى رأسها المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في حفظ الأمن بربوع البلاد مما فتح مجالات التنمية في كل المجالات وساعد على استكمال مشروعات البنية التحتية والخدمية مما عاد بالنفع والإيجاب على الشعب المصرى. 

كما وجه الشكر للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء على دعمه الكامل لمشروعات التنمية والبنية التحتية بالمحافظة لافتًا إلى أن هذه المشروعات تعد رسالة من الدولة بأن الصعيد لن يهمش مرة أخرى.

وقال المهندس حمدى ثابت مدير شركة المقاولون العرب فرع أسيوط إن منزل كوبرى فيصل يبلغ طوله 250 مترا وعرضه 6 أمتار وتكلفة 22 مليون جنيه ويستغرق إنشاؤه 12 شهرا كما سينتم إنشاء سلم علوي للمشاة المتجهين لموقف الأزهر بجوار المنزل.

الجريدة الرسمية