رئيس التحرير
عصام كامل

بايرن يسعى لرقم قياسي جديد مع عودة ريبيري

فريق بايرن ميونيخ
فريق بايرن ميونيخ

سيعود فرانك ريبري إلى مباريات الدوري الألماني في لقاء فريقه بايرن ميونيخ مع فولفسبورج. ورغم أن فولفسبورج لم يخسر على ملعبه منذ 2009 إلا أن بايرن سيسعى لإضافة رقم رجديد له في المرحلة 24 من الدوري الألماني لكرة القدم.

تنطلق السبت (8 مارس/ أذار) مباريات المرحلة 24 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ويسعى فريق بايرن ميونيخ المنفرد بصدارة البطولة لمواصلة صحوته في طريق تحطيم كل الأرقام القياسية في الموسم الحالي عندما يخرج لملاقاة مضيفه فولفسبورج صاحب المركز الخامس. ولم يخسر الفريق البافاري طوال 48 مباراة متتالية في الدوري المحلي، ويمتلك جرعة زائدة من الثقة بعد فوزه الكاسح على شالكة بخمسة أهداف مقابل هدف الأسبوع الماضي. وفي حال فاز بايرن على ملعب فولفسبورج رغم أن الأخير لم يخسر على أرضه منذ عام 2009، فإنه سيكون قد سجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ النادي عبر تحقيق فوزه الـ16 على التوالي في الدوري المحلي.

وعاد الجناح الفرنسي فرانك ريبيري إلى صفوف النادي البافاري بعد تعافيه من الإصابة. أما فولفسبورج فسقط على ملعب هوفنهايم بستة أهداف مقابل هدفين الأحد الماضي، ويتطلع الفريق إلى تحقيق نتيجة جيدة أمام بايرن من أجل استعادة توازنه. كما يلتقي باير ليفركوزن مضيفه هانوفر. وخسر ليفركوزن في آخر خمس مباريات له على مستوى جميع المسابقات، وبالتالي يسعى الفريق للعودة إلى طريق الانتصارات على حساب هانوفر.

صراع للنجاة من شبح الهبوط

ويستضيف شالكة، الذي يأمل أن يتأهل إلى دوري أبطال أوربا، فريق هوفنهايم، بعد أن تعثر الفريق مؤخرا وسقط على ملعبه أمام ريـال مدريد الإسباني بستة أهداف مقابل هدف في دوري الأبطال قبل أن يخسر بالخمسة أمام بايرن ميونيخ. وفي الصراع على التأهل إلى الدوري الأوربي، يلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه أوجسبورج. وتتعلق المباريات الأخرى المقررة السبت، بالصراع من أجل النجاة من شبح الهبوط، حيث يلتقي أينتراخت فرانكفورت مع مضيفه هامبورج وفيردر بريمن مع مضيفه نورنبيرج، بينما يسعى شتوتجارت لوقف سلسلة الهزائم الثمانية المتتالية على ملعبه حينما يقابل أينتراخت براونشفايج. وتختم مباريات المرحلة 24 من البوندسليجا يوم الأحد حيث يحل بوروسيا دورتموند، وصيف البوندسليجا بفارق 20 نقطة خلف بايرن، ضيفا على فرايبورج صاحب المركز قبل الأخير، فيما يلتقي هيرتا برلين مع مضيفه ماينز.

ص ش/ ف ي (د ب أ، أ ف ب)

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل

الجريدة الرسمية