رئيس التحرير
عصام كامل

بدء التصويت بانتخابات الترسانة وسط إقبال ضعيف من الأعضاء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قام مسئولو مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، منذ قليل، بفتح باب التصويت في الجمعية العمومية لانتخابات نادي الترسانة لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي لمدة 4 سنوات مقبلة، وسط إقبال ضعيف من جانب أعضاء الشواكيش في الساعات الأولى لفتح باب التصويت.


ومن المنتظر أن يكثف الأعضاء تواجدهم عقب صلاة الجمعة في الانتخابات التي تشهد منافسة بين 5 قوائم على حسم مجلس إدارة النادي، حيث ضمت قائمة المرشحين 36 مرشحًا على المناصب المختلفة.

وتضم قائمة المرشحين كلًا من «أحمد الشبيني، أحمد جبر، فريد أبو الدهب، ماجدة محمود، ومصطفى الكيلاني» على منصب الرئاسة، فيما يتنافس «علاء خطاب وصلاح عبد الفتاح، أيمن على، دري موسي، محمد منتصر» على منصب نائب الرئيس، فيما يتنافس 16 مرشحا على منصب العضوية فوق السن وهم «وليد رمضان، محمد إمام، أحمد الخطيب، غالية حسن، عماد حمدى، محمد هشام ديك، كامل شمس الدين، رجب عبد اللطيف، كرم محمود، أحمد بهاء سلمان، الدكتور مصطفى عامر، أحمد عبد الستار ومحمد محمود».

ويتنافس على العضوية تحت السن 8 أعضاء جاء أبرزهم «شريف شعبان، أحمد ماهر أبو الخير، محمد شاذلي، مؤمن شاكر عبد الفتاح، أحمد رفعت، محمد طارق السعيد، ووحيد عصر»، ويتنافس كل من سيف الله مصطفى وكمال عبود على منصب مراقب الحسابات.

الجريدة الرسمية