رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور والمستندات.. الكندية نادينا تكذب دوللي شاهين

فيتو

أرسلت المطربة الكندية نادينا الشهيرة بمطربة "فولا فولا" بيانًا صحفيًا للرد على إدعاءات المطربة دوللى شاهين لها بأنها كاذبة ولم تأخذ هي أو زوجها باخوس علوان أي مبالغ مالية منها.

وكان البيان كالآتي "قالت المطربة الكندية نادينا والمعروفة إعلاميا بمطربة فولا فولا إنها استغربت جدا عندما قرأت حوارًا للفنانة دوللى شاهين تقول فيه إنها لم تحصل مني هي وزوجها المخرج باخوس علوان على أي مبالغ مالية نظير اشتراكي بديو غنائي معها.

وقالت نادينا لدي إيصال بخط يد باخوس علوان وبتوقيعه ومكتوب به أنه حصل مني على 10 آلاف دولار نظير اشتراكي معها بالديو.

وأكدت خلال البيان أن دوللى مازالت تكذب حتى الآن ويبدو أن كذبها أنساها الصور التى تثبت حصولهم على 10 آلاف دولار بالإضافة للإيصال الموقع من باخوس علوان زوجها بنفس المبلغ.

وأضافت نادينا قائلة: بالرغم من أننى كنت قد اتخذت قرارًا بعدم نشر أي أخبار عن الموضوع وترك الأمور للقضاء ليقول كلمته وينصفني إلا أن تصريحاتها لجريدة "الرأي" استفزتنى كثيرا وأردت أن أرد عليها بالمستندات.

وكانت نادينا قد أرسلت لدوللى شاهين رسالة على هاتفها قالت لها: "أنتي كاذبة وعيب عليكي تكملي بالكذب بتحبي أفضح كل النصب بنشر الصور. أنتي ياللي ما دفعت أي مليم مع العلم كان لازم تدفعي نفس القيمة اللي أنا دفعتها لزوجك باخوس وهي 10،000$ استحي واوقفي الكذب لأنك أنت المشكلة وأنا لست الإنسانة الوحيدة التي انتي وباخوس نصبتم عليها. إذا اضطريت سأنشر الأسماء. على كل المحامي سيرد عليكي قريبا وسيوقفك على التكملة بالكذب أنا ما بحب انزل لهذا المستوى بس كذبك فاق كل شيء".
الجريدة الرسمية