رئيس التحرير
عصام كامل

Google تتيح تسجيل الأساتذة في مسابقتها التسويقية Online Marketing Challenge

فيتو

أعلنت Google اليوم عبر مدونتها الرسمية، عن إتاحة تسجيل الأساتذة في مسابقة Google Online Marketing Challenge لعام 2014 (GOMC 2014).
وتقام مسابقة Google Online Marketing Challenge للعام السابع، وهي مسابقة تقام سنويًا في مجال التسويق ويشترك فيها الطلاب من المعاهد التعليمية العليا في أنحاء العالم، وتعمل فرق مكونة من الطلاب على تطوير وإدارة حملة إعلانية ناجحة عبر الإنترنت باستخدام Google AdWords و+Google لنشاط تجاري فعلي أو لمؤسسة غير ربحية، حيث يستخدم كل فريق ميزانية تقدمها Google بمقدار 250 دولارًا أمريكيًا ويختار موظفو Google ولجنة مستقلة من الأكاديميين، الفرق الفائزة استنادًا إلى نجاح حملاتها.

ويتنافس الطلاب للحصول على عدد من الجوائز، حيث يحصل الفائزون على المستوى العالمي وأساتذتهم على رحلة لمدة سبعة أيام إلى سان فرانسيسكو، وزيارة مقر شركة Google، كما يستلم الفائزون أجهزة كمبيوتر بالإضافة إلى منتجات أخرى من Google.
ويحصل جميع الفائزين على المستوى العالمي والإقليمي في كل الفئات على أجهزة رقمية لكل الفائزين، ويشمل ذلك أساتذة الفائزين.
أما الفائزون على على المستوى الإقليمي في فئة AdWords للأنشطة التجارية فيحصلون على رحلات مجانية إلى مكاتب Google الإقليمية، تتوفر فرصة للفوز بتبرعات يصل إجمالي قيمتها إلى 30 ألف دولار أمريكي لصالح الشركاء من المؤسسات غير الربحية.
وأتاحت المسابقة هذا العام للمرة الأولي تسجيل الأساتذة في المسابقة حتى 14 مايو المقبل وكذلك الطلاب الذين بدأ تسجيلهم أمس الأربعاء من خلال هذا الرابط: https://www.google.com/appserve/fb/forms/gomcprof2014/
الجريدة الرسمية