رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أسرة «نغم إف إم» تحتفل بعيد ميلاد محمد الغيطي

فيتو

احتفلت أسرة إذاعة "نغم إف إم" التابعة لشبكة "راديو النيل" حفل للكاتب الصحفي والإعلامي محمد الغيطي بمناسبة عيد ميلاده وذلك بعد انتهاء برنامجه "الشارع المصري" الذي يقدمه عبر محطة "نغم إف إم،" بمقر مدينة الإنتاج الإعلامي، في حضور عدد كبير من أسرة شبكة راديو النيل للاحتفال بعيد ميلاده، ويطلقون المدافع الورقية في الهواء وسط أغاني "الساحة"و"سنة حلوة يا جميل".. وغيرها ممن أضفت أجواء البهجة والدعابة على الغيطي.

حضر الاحتفالية الإذاعي وليد رمضان رئيس شبكة راديو النيل، وأحمد سمير رئيس إذاعة "نغم أف أم"، والإعلامي الرياضي خالد الغندور مقدم برنامج "الوقت الأصلي"، والإذاعي أحمد الشناوي مقدم برنامج "شعبي الحبيب"، والمذيعة بسنت بكر، ووليد عابدين مدير العلاقات العامة، والإذاعي حسام عصام المستشار الفني لرئيس الشبكة، وأيمن مصطفى رئيس تحرير برنامج "الوقت الأصلي"، بالإضافة إلى عدد كبير من فريق الإعداد بالمحطة، وعلى رأسهم ياسمين مجدي وهاجر عفاف ومصطفى الهادي والمخرج مصطفى محسن، وغيرهم من الإداريين بالمحطة لتقديم التهاني للغيطي وشاركوه في تقطيع تورتة عيد الميلاد.


برنامج "الشارع المصري" يقدمه الإعلامي محمد الغيطي على إذاعة "نغم أف أم " من يوم الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بداية من الساعة الثالثة مساء وحتى الخامسة.
الجريدة الرسمية