رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. يوم مجتمع الجامعة الأمريكية بالقاهرة

فيتو

أقامت الجامعة الأمريكية بالقاهرة - اليوم الأربعاء- أول يوم لمجتمع الجامعة بحرم الجامعة بالقاهرة الجديدة، وضم طلابا، وأعضاء من هيئة التدريس، والموظفين، والخريجين الذين احتفلوا جميعا في يوم واحد في فصل الربيع.


وشارك في تنظيم الحدث مختلف المنظمات الطلابية وكليات الجامعة بالإضافة إلى المكاتب الإدارية، وأزيح الستار عن أول رمز رياضي للجامعة الأمريكية بالقاهرة، وأقيمت مسابقات بين مختلف الكليات، بالإضافة إلى معرض للمشغولات اليدوية والفنية الخاصة بالخريجين ومسابقات ثقافية عن تاريخ الجامعة وعرض للمواهب والمهارات للطلاب والموظفين والخريجين.
وشمل اليوم أيضا حملة تبرعات، وصورة جماعية لمجتمع الجامعة، وتكريما للعاملين وفرصا للفوز بجوائز.

وقالت ليسا أندرسون، رئيس الجامعة، اشترك في الحدث أكثر من 20 منظمة طلابية، ومكاتب إدارية وأقسام ووحدات إدارة لعدة أشهر لتنظيم هذا الحدث سويا، وقد ساعد ذلك في إظهار أفضل ما في الجامعة الأمريكية وفي الروح الجامعية التي تربط بعضنا ببعض."

وتم تكريم عدد من العاملين الذين أمضوا سنوات طويلة في العمل بالجامعة ومنهم عبد المسيح عبد الله، والذي انضم للجامعة عام 1945 في مكتب المراقبة ولايزال يعمل بالجامعة في مكتب السياحة، إلى جانب تكريم باكينام عسقلاني، أستاذة الكيمياء بالجامعة والتي التحقت بالجامعة كطالبة عام 1958.

وشهد الحدث تكريم شهيرة الصاوي، عميد المكتبات والتعليم التكنولوجي، والتي تملك خبرة أكثر من 25 عاما في القيادة وإدارة المكتبات.
الجريدة الرسمية