رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. نتنياهو يشارك في فيلم لترويج السياحة بتل أبيب

فيتو

بث الموقع الإلكترونى للقناة الثانية الإسرائيلية اليوم الأربعاء مقطع فيديو من فيلم وثائقى أعد من أجل ترويج السياحة في تل أبيب من إنتاج شبكة "سى بى إس" الأمريكية.


وقالت الثانية الإسرائيلية إن رئيس الوزراء الإسرائيلى يشارك في الفيلم، حيث يظهر مع المرشد السياحى العالمي "بيتر جرينبيرج" ويتجول في جميع أنحاء البلاد ويدعو السياح لزيارة الأراضى المقدسة، مستخدمًا وسائل نقل متعددة مثل الهليكوبتر التي تحلق فوق القدس، والقارب الذي جدف به في نهر الأردن، والدراجة التي سار بها في شواطئ تل أبيب.

وسخرت القناة قائلة إن حفل توزيع جوائز الأوسكار انعقد بالفعل في الأسبوع الماضي، ولكن يبدو أن الأكاديمية الأمريكية للسينما، وزعت الجوائز على أفضل الممثلين في هوليود، وتجاهلت الموهبة الشاذة "بنيامين نتنياهو".

وأضافت أنه في سياق الفيلم ناقش نتنياهو مع جرينبيرج، الأوضاع في المنطقة وكذلك محادثات السلام مع الفلسطينيين، مشيرة إلى أن الفيلم من المقرر أن يستغرق ساعة وسيعرض غدًا الخميس في صالات العرض في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وذكرت أنه في إطار زيارة نتنياهو للقاء بارك أوباما في واشنطن ذهب "نتنياهو" اليوم استديوهات باراماونت الشهيرة في لوس أنجلوس من أجل مشاهدة العرض الأول لفيلم البطولة بالنسبة له الذي يحمل اسم "الجولة الملكية".
الجريدة الرسمية