رئيس التحرير
عصام كامل

«مناهضة الأخونة» تطالب بإقالة محافظ الإسكندرية

اللواء طارق المهدى،
اللواء طارق المهدى، محافظ الإسكندرية

طالبت الجبهة الشعبية لمناهضة الإخوان بإقالة اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية معتبرة أنه يتحدث كثيرا ولا يفعل شيئا في الواقع، حسب قولهم.

وقال محمد سعد خير الله، رئيس الجبهة، إن المهدي لا يلتفت إلى المناطق العشوائية التي تعاني من تهالك شوارعها والبنية التحتية بها من غرق بالصرف الصحي وأكوام القمامة المتراكمة بمداخلها وأبرزها غرب الإسكندرية في منطقة نجع العرب والمأوى وكفر عشري وأيضًا المناطق العظمى في الهانوفيل.

وأضاف أن المهدي أهدر تراث الإسكندرية في أنه قام بإرضاء الباعة الجائلين على حساب تحويل منطقة المنشية إلى سوق عشوائي شبيه بمحطة مصر حيث إنه قام بالموافقة على بناء أكشاك للباعة الجائلين في حى المنشية وهو أقدم حى بالمدينة الأمر الذي سوف يزيد من اختناق المرور به واندثار المعالم السياحية به.

وأوضح أن المهدي لم يقدم إلى الآن أي جديد للمحافظة إلا عمل المهرجانات كمهرجان السينما والسياحة الذي لا يعود بأى شيء للمواطن السكندري، مشيرا إلى أن المحافظة تعاني من انقطاع الكهرباء المستمر وانتشار القمامة في كل مكان بها وسوء طريق برج العرب الذي لا يشهد أي إضاءة أو تواجد للأمن في الطريق الأمر الذي يتسبب في حوادث وعمليات تثبيت بالإكراه بغرض السرقة. 

وطالب خير الله بسرعة إقالة المهدي بدلا من أن تقوم ثورة أخرى في الإسكندرية من الممكن أن تسيء للقوات المسلحة بما أنه رجل عسكري.
الجريدة الرسمية