رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر تفاصيل ثورة "متعب" بعد مران الأهلي

عماد متعب
عماد متعب

سيطرت حالة من الغضب على عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فور خروجه من ملعب مختار التتش بالجزيرة ظهر اليوم الأربعاء؛ بسبب التقارير التي خرجت منذ صباح أمس الثلاثاء؛ لتأكيد إصابة اللاعب في الخلفية.

وقال "متعب" غاضبًا: "لا أعانى من أي إصابة ولا أعرف من المسئول عن تسريب أنباء مغلوطة حول إصابتى أمس في العضلة الخلفية".

وأوضح أن الجميع تحدث عن إصابته منذ صباح أمس وأنه فوجئ برسالة تصله عبر هاتفه المحمول تؤكد معاناته من الإصابة وهو ما أزعجه جدًا.

وواصل اللاعب حديثه مؤكدًا أن الجميع بدأ في الحديث مجددًا حول إصابته واليوم يسعى البعض للتأكد من حقيقة الأمر منه شخصيًا وهو الأمر غير المنطقى بالنسبة له بعد أن عرف الجميع بنبأ إصابته أمس، مشددًا بالحرف: "مش كل لاعب يخرج من الملعب في منتصف المران يبقى مصابا".

وأردف اللاعب أنه خضع بالأمس لتدريبات جرى حول الملعب برفقة زميله سيد معوض وبعض الاحماءات قبل الخروج من الملعب بعد الاتفاق مع الجهازين الفنى والطبى!

جدير بالذكر أن تأكيدات متعب ظهر اليوم بشأن عدم إصابته تتنافى تمامًا مع المعلومات المؤكدة التي وصلتنا حول إجراء اللاعب لمنظار دقيق خلال الأيام القليلة لاستئصال كيس دهنى في العضلة الخلفية مع تأكيد أن طبيب الفريق إيهاب على شدد أمس على أن اللاعب يعانى من الإصابة في العضلة الخلفية.
الجريدة الرسمية