رئيس التحرير
عصام كامل

العاملون ببريد أشمون يعلقون إضرابهم وأصحاب المعاشات يشكرونهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم العشرات من المواطنين بالمعاش بمركز أشمون بالمنوفية اليوم "الأربعاء"، بالشكر إلى العاملين بمكتب البريد لعودتهم إلى العمل مرة أخرى بعد إضرابهم عن العمل لثمانية أيام متواصلة مما هدد معيشتهم. 

وقالت سميرة متولي: "كان من المفترض أن تقوم بصرف معاشها من أربعة أيام ولكن الإضراب الذي قام به الموظفون جعلها تتأخر إلى اليوم لتصرفه، مضيفة الحمد لله على كل شىء، متمنية ألا يعود العاملون للإضراب مرة أخرى وأن يقوم المسئولون بحل الأزمة وتلبية مطالبهم. 

وأعربت إيمان على، عن سعادتها الغامرة بصرفها المعاش اليوم نظرا لحاجتها له، وقالت لو تأخر المعاش عن اليوم لما استطعت أن أشترى العلاج الخاص بى، مشيرة إلى أنها تطالب العاملين بالبريد بألا يساموا بمصالح المواطنين من أجل مصالحهم، مؤكدة أن الحل لابد أن يكون من خلال المسئولين. 

فيما واصل العشرات من العاملين بعدد من المكاتب بمحافظة المنوفية إضرابهم عن العمل لليوم التاسع على التوالى، مؤكدين عدم عودتهم إلى العمل إلا بعد تنفيذ مطالبهم، وذلك أمام المكتب الرئيس بالحركة بشبين الكوم، معلنين تضامنهم مع زملائهم بباقى المحافظات وعلى رأسهم العاملون بمكاتب بريد القاهرة والذين أعلنوا عدم صرف المعاشات إلا بعد تنفيذ مطالبهم. 
الجريدة الرسمية