رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة ضابط ومجند وإتلاف سيارة شرطة في حملة تنفيذ أحكام بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب منذ قليل، ملازم أول بوحدة مباحث مركز شرطة رشيد ومجند بإصابات متفرقة بأنحاء الجسد، وتحطمت سيارة شرطة نتيجة قيام متهم وآخرين بإلقاء حجارة على قوات الأمن أثناء حملة تنفيذ أحكام برشيد.


وكان ضباط مباحث مركز شرطة رشيد والقوة المرافقة أثناء تنفيذ حملة أحكام واستهداف مسكن المحكوم عليه عسران سالم العطار (55 عاما – مزارع) ومقيم برشيد، والمطلوب ضبطه والتنفيذ عليه في 8 أحكام حبس، آخرهم القضية رقم 1856/2013 جنح مركز رشيد " شيك " بالحبس 3 سنوات وكفالة 100 جنيه.

وما أن استشعر بالقوات تعدى كل من خالد عادل أبو السعود (20 عاما - طالب بكلية الزراعة) " ابن كريمته "، وحازم أحمد العطار (17 عاما – عامل) على القوات وألقوا الحجارة عليهم لمنعهم من ضبط المحكوم عليه، إلا أن قوات الأمن تمكنت من السيطرة على الموقف وضبط المحكوم عليه والمتهمين.

ونتج عن ذلك إصابة كل من الملازم أول إسلام بلال الضابط بوحدة مباحث مركز شرطة رشيد بجرح سطحي باليد اليمني، والمجند سائق ثروت مجدي حامد (23 عاما) بكدمة بفروة الرأس والأذن، وتم نقلهما لمستشفى رشيد العام.

كما حدثت تلفيات بالسيارة رقم ب 16 / 2457 شرطة، وتحرر المحضر رقم 3249/2014 جنح مركز شرطة رشيد، وجار العرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية